المغربي أزارو في ضيافة برنامج ” معكم منى الشاذلي “

jamal1 مارس 2018آخر تحديث :
المغربي أزارو في ضيافة برنامج ” معكم منى الشاذلي “

تنفرد الأعلامية منى الشاذلي بأول لقاء تليفزيونى لنجم النادى الأهلي وهداف الدوري المصري اللاعب المغربي “وليد أزارو” في حلقة خاصة وحصرية لبرنامجها معكم منى الشاذلي تعرض مساء اليوم الخميس على فضائية cbc.
يكشف “أزارو” خلال الحلقة عن لحظات الضغط والانتقادات والإهانة، التى تعرض لها عندما كان يصاحبه سوء الحظ ويهدر فرص إحراز الأهداف، وما الذي كان يدور في رأسه عندما هاجمه الجمهور، بالإضافة إلى حقيقة الدور الذي لعبه كلا من حسام البدري وحسام غالي، ومتعب وسعد سمير منذ أن جاء إلى الأهلي .
ويشير”آزارو” أن الفرص التي أضعها، والتي لا يعرف كيف ضاعت وأن بعض الناس قالوا له :”أنت معمولك عمل “ولابد من الاستعانة بالسحر لفكه، إلا أنه لم يكن مقتنع بكلامهم وأنه اختار أن يركز في تدريباته، ويجتهد حتى أصبح هداف الدوري وعلى وشك من أن يسجل رقم قياسي باسمه بأن يصبح صاحب أعلى معدل تهديفي للاعبين الأجانب في تاريخ الدوري في موسم واحد .
ويروي آزارو أنه ظل يلعب فd الشارع وكهاوي حتى عمر 16 عام حتى رآه مدرب اقتنع به بقدرته توسط عند والده الذي كان يرفض لعبه الكرة .
وخلال الحلقة ردد أزارو بعض الكلمات باللهجة المصرية التي تمثل صعوبه في نطقها كما ردد بعض الكلمات باللهجة المغربية، والتي يصعب على المصريين فهمها وقال: “حاولت أعلم لاعبي الأهلى اللهجة المغربية بس لقيت صعوبة، فتولى سعد سمير تعليمي أنا وأجاي اللهجة المصرية”، وخلال الحلقة وجه اللاعب المغربي رسالة مشفرة باللهجة المغربية لزميله سعد سمير.
وتحدث أزارو عن جماهير النادي الأهلي والهدف الأكثر تأثيرا في حياته وتمنى أن يقود منتخب بلاده في كاس العالم المقبل، وتوقع أن يحقق المنتخبين المصري والمغربي تقدم في كاس العالم، وشبه محمد صلاح بأيقونة للاعبين الصغار والكبار الآن في مصر والوطن العربي .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة