والي ولاية الرباط سلا القنيطرة في زيارة تفقدية لمشاريع بتامسنا.

jamal10 يناير 2018آخر تحديث :
والي ولاية الرباط سلا القنيطرة في زيارة تفقدية لمشاريع بتامسنا.

بقلم : أبو نواس راضي.

في غمرة قطرات الغيث التي عرفتها مدينة تامسنا وباقي ربوع المملكة، قام والي ولاية الرباط سلا القنيطرة السيد محمد مهيدية صبيحة يوم الاربعاء 10 يناير 2018 بزيارة تفقدية لمشاريع بتامسنا رفقة عامل عمالة الصخيرات تمارة، وهمت هذه الزيارة سوق الجملة للسمك المتواجد بحي النور التابع للجماعة الترابية سيدي يحيى زعير تامسنا قصد الوقوف على سير العمل داخل هذا الفضاء، وفتح الحوار مع كل المتدخلين، كما حضر هذه الزيارة عدد مهم من جمعيات المجتمع المدني وباقي الفعليات.

وقد بسط السيد الوالي لقاءاً مع الحرفيين وجمعيات المهتمة بالقطاع، من أجل مناقشة مطالب الباعة، وكشفت تدخلات الحضور اهم المشاكل التي تعانيها فئة باعة السمك، و بهذا تقرر عقد لقاء موسع بالسيد مدير سوق الجملة في غضون الأسبوع المقبل من اجل تدارس باقي المشاكل المرتبطة به، كما حاول الحضور طرح بعض المشاكل مع السيد الوالي التي باتت تؤرق ساكنة حي النور خاصة وتامسنا عموما، كالنقل والأمن الذي أصبح يشكل أهم الهواجس الآنية المطروحة بشدة.

وتجدر الاشارة أن سوق السمك هذا سال العديد من الحبر ، فهو خلق جدلا واسعا في أوساط المهتمين وعلى وجه الخصوص المهنيين مهنم، فيما يتعلق بوثيرة اشتغاله و أسعار السمك المرتفعة به، ومجال ترويج البضاعة، وموقعه الذي يشكل عائقا فيما يخص موقف السيارات وعدة مشاكل أخرى التي تقف مانع في تحقيق جل أهدافه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة