هبوط اضطراري لطائرة طائرة إيرانية بسبب خيانة زوجية

jamal17 نوفمبر 2017آخر تحديث :
هبوط اضطراري لطائرة طائرة إيرانية بسبب خيانة زوجية

يعد خبر اليوم غريب نوعا ما يتعلق بسيدة إيرانية كانت على متن طائرة وبرفقتها زوجها وأبنهما، حيث اكتشفت خيانة زوجها لها وتصاعد الأمر إلى حد جعل قائد الطائرة يهبط اضطراري .

وقد بدأت المشكلة عندما أستغلت الزوجة فرصة نوم الزوج فى رحلة الطائرة التى كانت متوجهة من الدوحة إلى أندونيسيا وأستخدمت أصبعة فى فتح بصمة أغلاق الهاتف المحمول.

وعندما قامت بذلك كانت هناك المفاجأة حيث وجدت رسائل إلكترونية بين زوجها ونساء توضح أنه يخونها و له علاقات نسائية متعددة، الأمر الذى جعلها تثور وتبدأ فى المشاجرة معه والصراخ فى وجهه وبدأت تقوم بضربة أمام جميع ركاب الطائرة .

وحاول طاقم الطائرة إقناعها بأن تهدأ إلا أن جميع محاولاتهم لم تغير شئ وأنتهت بالفشل فى موقفها الأمر الذى جعل قائد الطائرة يقوم بالهبوط أضطرارى فى مطار تشيناى التى تقع جنوب الهند وظلت الشجار قائم بين الزوجين وظلت الأسرة طوال اليوم بمطار تشيناى .

وقد أفصح عن ذلك أحد المسؤولين بالمطار حيث أوضح أن الأسرة ظلت طوال اليوم بالمطار وبعد ذلك توجهت إلى مكان غير الذى كانت تقصده الطائرة الأولى تمام حيث توجهت أتجاه كوالا لمبور ومما يزيد من غرابة الواقعة هو أنه لم يتم أخذ أى موقف قانونى أتجاه تلك الأسرة ولم تتخذ الشرطة بالمطار أى موقف أتجاههم وذلك وفق ما ذكره مصدر الخبر موقع هندوستانتايميز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة