من هو اللاعب الأفضل في رأي سيميوني كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي؟

jamal11 مايو 2019آخر تحديث :
من هو اللاعب الأفضل في رأي سيميوني كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي؟

أفادت تقارير صحفية سربت أجزاء من مقارنة عقدها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بين كل من كريستيانو رونالدو ومواطنه ليونيل ميسي بأن المدرب الأرجنتيني قد عقد مقارنة بين ميسي ورونالدو وضح فيها أسباب تفضيل كل منهما عن الآخر في بعض المواضع.

فخلال كأس العالم 2018 بروسيا، قال المدرب سيميوني في تسجيل صوتي عبر تطبيق واتساب، وجد طريقه إلى الصحافة، إنه يفضل البرتغالي على مواطنه في بعض الأمور، بحسب موقع «آبولا» البرتغالي .

وقال في هذا التسجيل: «مع فريق بحلول قليلة، سيكون رونالدو أكثر ملاءمة لأنه يعطيك المزيد من الحلول».

ولكنه عاد ليقول: «ولكن في فريق يركز على لعب كرة القدم، ميسي سيكون أفضل بكثير، نحن نتحدث عن اختلافات بسيطة في الطريقة التي يلعب بها كل فريق».

وأضاف: «كريستيانو رونالدو قد يقرر مصير مباراة بطريقة مختلفة، إنه لا يحتاج 10 هجمات، لقد سجل رأسيتين في مرمانا وكنا نحن المستحوذين، خرجنا بسببهما».

وتحدث سيميوني عن فروقات أخرى بين ميسي ورونالدو، قائلًا: «كلاهما يحتاج إلى فريق جيد لكن الاختلافات ضئيلة جدًا، ميسي في فريق هجومي سيكون أفضل، بينما رونالدو يستطيع الفوز لفريقه بمباراة من تصرفين، إنه يبسط الأوضاع، بينما ميسي مذهل لأنه يلعب كرة قدم صافية».

وأردف: «ليو (ميسي) يلعب في فريق لابد أن يهتم بموهبته، وهناك يجد الحلول ويكون هو من يجدها بعد أن يبحث بنفسه عنها».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة