عودة فضل شاكر للغناء بعد سنوات الاعتكاف والعزلة

jamal22 مارس 2018آخر تحديث :
عودة فضل شاكر للغناء بعد سنوات الاعتكاف والعزلة

مضت سنوات على إعلان الفنان فضل شاكر اعتزاله للفن و اعتكافه في مسجد بلال بن رباح في منطقة صيدا قبل الأحداث مع الجيش اللبناني وبيعه الكثير من ممتلكاته لدعم الثورة السورية بحسب ما كان يصرح به في تلك المرحلة , وبعدها هروبه إلى مخيم عين الحلوة و تحديدا حي التعمير و الحكم عليه بالسجن لمدة 12 عامًا تحت بند حمل سلاح حربي و الإساءة إلى دولة شقيقة هي سورية وتبرأته من تهمة القتال ضد الجيش وقت اندلاع الاشتباكات المسلحة مع جماعة الشيخ الموقوف أحمد الأسير .

و تردد فضل كثيرًا قبل اتخاذ قرار الغناء من جديد إلا أنه سيعود من جديد خلال بوابة الفنانة القديرة فيروز عبر مجموعة أغنيات اختارها سوف يسجلها في مقر إقامته الحالي في حي التعمير وهي ناحية كنا . وتطرق” العرب اليوم ” إليها قبل شهر بشكل حصري حين أكدنا استعداده لتقديم أغنية ” بحبك يا لبنان ” حتى قبل أن يعلن وكيله القانوني نبيل الحلبي تلك المسألة عبر برنامج ” بلا تشفير ” من خلال محطة الجديد .وسيغني فضل شاكر و بحسب معلومات ” العرب اليوم ” الخاصة أكثر من سبع أغنيات لفيروز أبرزها ” حكيلي حكيلي ” و ” بحبك يا لبنان ” خبطة قدمكم ” وغيرها من الأعمال التي تحمل نكهة وطنية أكثر من تلك العاطفية .وتفيد المعلومات أن حساب فضل شاكر عبر موقع ” يوتيوب ” سوف يبث تلك الأغنيات التي سيقدمها وفق صيغة الغناء المباشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة