عاصي الحلاني يطرح جديده المصور “اسمع مني”

jamal27 نوفمبر 2017آخر تحديث :
عاصي الحلاني يطرح جديده المصور “اسمع مني”

ثريا ميموني

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فيديو كليب ” إسمع مني ” للفنان اللبناني عاصي الحلاني، وقد قام بشير لاغوسيس بإخراج هذا العمل الغنائي المصور الذي تم إنجازه في متم شهر أكتوبر الماضي على مدى يومين ببيروت ومناطق أخرى بلبنان.

ونزولا عند رغبة جمهوره ومحبيه، قام الفنان عاصي الحلاني بإطلاق كليب أغنية “إسمع مني” قبل موعده المحدد، حيث نشر مقطعًا من الفيديو عبر حسابه على “انستقرام”، وتعليقا له على هذا الموضوع، كتب عاصي على صفحته: “لم ننتظر للغد ، يمكنكم من هذه الليلة مشاهدة فيديو كليب “إسمع مني” عبر قناة روتانا على يوتيوب.

أغنية ” إسمع مني ” من كلمات نزار فرنسيس وألحان الموسيقار د. طلال ، وتوزيع طوني سيبا، وإشراف عام خالد أبو منذر.

ونذكر أن عاصي الحلاني سبق له وأن افتتح الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج “ديو المشاهير”، وقدّم مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة، وسط ترحيب إعلامي كبير باطلالته في البرنامج.آخر حفلات عاصي، كان الحفل الذي أحياه على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، في إطار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26، والتي أهدى خلالها الجمهور المصري أغنية بعنوان: “يا نسايم حرية والفرحة مصرية“.
عاصي الذي سوف يطل في الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس” مع إليسا، ومحمد حماقي، ونوال الكويتية، بدأ التحضير مبكّرًا لألبومه الجديد المتوقع طرحه في بداية موسم الصيف 2018.

https://www.youtube.com/watch?v=St861hfgxI8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة