صالونات وحمامات التدليك…وما يقع فيها

jamal5 أكتوبر 2018آخر تحديث :
صالونات وحمامات التدليك…وما يقع فيها

الكل يعلم أن مدينة الصويرة هي وجهة سياحية معروفة ، حيث يجد فيها السائح ما لا يجده في مدينة اخرى ، فمدينة الصويرة تعرف بالهدوء و السكينة و من أجل ذلك أنشئت العديد من الحمامات العصرية التي تقدم خدمات خاصة للزبائن ، سواء من الأجانب أو زبائن السياحة الداخلية ، تسهر على راحتهم بتوفير كل الإمكانيات التي تسعدهم و ان تجاوز الأمر إلى أن يصل لإستعباد جنسي بإسم لقمة العيش.

إن حقيقة ما يقع داخل الصالونات و الحمامات الخاصة و الأماكن المعدة لغاية التدليك الجسدي لا يخطر على بال ، فمن خلال هذه الأماكن التي البعض منها تقدم خدمات جنسية ساخنة بإسم الانفتاح على تجارب الدول السياحية التي اجتهدت في ابتكار و توفير كل ما من شأنه أن يجعل السائح راض عن الخدمات المقترحة عليه حتى و إن كانت خارج عن منظومة الإجماع الأخلاقي للمجتمع، و بهذا إذا اقتنع الزبون يصبح مدمن على الصالون أو الحمام أو القاعة التي وفرت له ما هو غير مألوف ، و بالمقابل يكون الزبون سخيا و تكون العملية مقننة و محمية باسم انعاش السياحة. وهناك أزواج يقبلون على صالونات التدليك لإقتناص لحظات خيانة زوجية آمنة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة