تيار جديد داخل حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بتامسنا عازم على تصحيح المسار السياسي للحزب على مستوى الكتابة الإقليمية بتمارة

jamal16 سبتمبر 2021آخر تحديث :
تيار جديد داخل حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بتامسنا عازم على تصحيح المسار السياسي للحزب على مستوى الكتابة الإقليمية بتمارة

المواطنة المغربية : عبدالرحيم جمال

قرر مناضلو ومنتسبو حزب المؤتمر الوطني الاتحادي فرع سيدي يحيى زعير تامسنا قيادة تيار جديد يقود عملية تصحيح المسار السياسي للحزب على مستوى الكتابة الإقليمية بتمارة، أسموه تيار تصحيح المسار، يهدف من ورائه مؤسسوه وضع حد لما أسموه الخرف السياسي والشيخوخة السياسية والترهلات التي أصابت الحزب بالصخيرات تمارة.
هذا، وتجدر الإشارة إلى أن كاتب الحزب بعمالة الصخيرات تمارة ملح على خوض غمار الانتخابات التشريعية ومستمر في ذلك منذ أكثر من عقد من الزمن، حيث ترشح ثلاث مرات لم يتمكن خلالها من ضمان مقعد للحزب بالبرلمان، في الوقت الذي يتحدث فيه إقليميا كبار الحزب سنا على أولوية الشباب وعلى إتاحة الفرص للشباب بشكل متناغم مع غايات المشرع، لكن الحقيقة على الأرض هو ما يعيشه الحزب إقليميا.
وجدير بالذكر بأن عدد من مناضلي الحزب بتامسنا مصممون على محاسبة بعض مسؤولي الحزب إقليميا، بعد تقييم الأداء الباهت، وبعد الوقوف على الوضعية المالية خصوصا وأن بعض فروع الحزب تؤكد عدم التوصل بأي دعم مالي أو لوجيستي، وهو ما دفعهم إلى مراسلة المجلس الأعلى للحسابات ووزارة الداخلية وبعض الهيئات المكلفة بحماية المال العام وتخليق الحياة السياسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة