الرئيسية / أخبار دولية / هل صحيح أن نبيلة عبيد سبق لها أن تزوجت بالوزير الأسبق حبيب العادلي

هل صحيح أن نبيلة عبيد سبق لها أن تزوجت بالوزير الأسبق حبيب العادلي

بعد ثورة يناير 2011 والقبض علي بعض الرموز والشخصيات البارزة في الدوله وكان من اهمهم وزير الداخلية السابق حبيب العادلي انتشرت حوله الكثير من الشائعات والحقائق وفضائح لم نسمع عنها من قبل وكان من اهم هذه الفضائح والتي لم يتبين صحتها من عدمه هو زواج حبيب العالي من الفنانة نبيلة عبيد ومن خلال السطور القادمة نتعرف على الحقيقة.

وقد نفى الأعلامي محمد الغيطي صحة ماتردد حول زواج الفنانة نبيلة عبيد من اللواء السابق حبيب العادلي وزير الداخلية السابق وقد قال الغيطي “ده محصلش وادعى اني عارف مراحل حياة الفنانة نبيلة عبيد وهي كانت تنوي نشر مذكراتها ولكنها تراجعت عن هذه الخطوة”.

وقد قال الغيطي من خلال البرنامج البرنامج الذي يقوم بتقديمه “صح النوم” الذي يذاع على قناة “ltc”  “أن نبيلة عبيد حريصة على سمعتها وهي من أةثر الفنانات التي يتمتعن بالصراحة مع انفسهن” .

واكد محمد الغيطي ان الفنانة نبيلة عبيد قد اعترفت من قبل انها تزوجت من المستشار السياسي للرئيس السابق حسني مبارك الدكتور أسامة الباز زواجا شرعيا علي سنة الله ورسوله، وكانت كافة اجهزة الدولة تعلم بهذا الزواج، وبعد فترة قصيرة تم الانفصال بينهم لظروف لن يتم الافصاح عنها ، ثم تزوج المستشار السابق للرئيس السابق حسني مبارك “اسامة الباز” من أعلامية اخرى.

عن jamal

شاهد أيضاً

صحفيان من الفلبيين وروسيا يفوزان بجائزة نوبل للسلام

فازت الصحافية الفلبينية ماريا ريسا والصحافي الروسي دميتري موراتوف الجمعة بجائزة نوبل للسلام 2021، مكافأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *