”فريد غنام” يطرح فيديو كليب ”الزين الزين”

jamal18 يونيو 2023آخر تحديث :
”فريد غنام” يطرح فيديو كليب ”الزين الزين”

أعلن الفنان المغربي فريد غنام، أمس الجمعة، عن إصدار أحدث أعماله الغنائية المصورة “الزين الزين”خلال حفل كبير أقيم بفندق ماريوت بمدينة الدار البيضاء، وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الفن، وحشد ضخم من الصحفيين والاعلاميين، وأشهر المؤثرين على السوشيال ميديا.

واختار غنّام أن يكون عمله الجديد مزيجا من إيقاعات فن الراي وموسيقى البوب المغربية، وفي هذا الشأن كان تعامله مع الكاتب والملحن خالد سلام، والموزع الموسيقي ميد شريف، فيما تكلف المخرج رضوان أقلعي بإخراج الفيديو كليب، الذي تم تصويره بعروس الشمال طنجة.

وعبر فريد غنام عن سعادته الأصداء الايجابية والتعاليق التي أشادت بالأغنية والاستحسان الذي حظيت به وحصدها لمئات الآلاف من المشاهدات في ظرف قياسي.

العمل، الذي شاركت في بطولته رباب أزماني، يعد التعاون الثاني الذي يجمع  فريد غنام و زوجته المؤثرة و”اليوتوبرز” الشهيرة، التي سبق وأن شاركته كليب أغنية “بلڭانة” التي احتلت المراتب الأولى في الترند المغربي لأيام.

تحكي أغنية “الزين الزين” قصة عامل بسيط يقع في حب طبيبة تجميل فاتنة الجمال و مثقفة، لكنه حب من طرف واحد، ويحاول هذا الشاب التقرب منها معتقدا انها تبادله نفس مشاعر الحب والاعجاب، لكن اعترافه لها يوقعه بورطة ومشاكل في عمله،  ويتسبب بطرده فور شكاية الطبيبة لرب العمل، غير أن قصة هذا الشاب لا تنتهي هنا حيث يجد عملا آخر كسائق لأحد أكبر رجال الأعمال.

يستغل فريد السفر الدائم لهذا الأخير ويستعمل سيارته الفاخرة ليلقنها درسا مفاده أن المظاهر دائما خداعة.

يذكر أن آخر عمل غنائي لفريد غنام يعود إلى قبل 3 سنوات، إبان طرحه لأغنية “باردة”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة