الرئيسية / جهات و محليات / صادم.. هذا ما احتوته عربة “البائع المتجول” الذي نشر الرعب وسط المدينة

صادم.. هذا ما احتوته عربة “البائع المتجول” الذي نشر الرعب وسط المدينة

تداولت العديد من المصادر الاعلامية  خبر توقيف السلطات المحلية لمدينة العرائش، يوم الأحد 05 نونبر 2017، بائعاً متجولاً حاول إضرام النار عمداً في مطعم الخزامة الواقع وسط المدينة، الذي يرتاده السياح الأجانب، ما خلق حالة من الهلع والرعب.

و كشف مصدر اعلامي أن المعني بالأمر يبلغ من العمر 36 سنة، أوقفته المصالح الأمنية مباشرة بعد تكسيره للواجهة الزجاجية للمطعم ومحاولة إضرامه النار عمداً فيه بواسطة قنينة غاز من الحجم الكبير، ما تسبب في إصابته عرضياً بعدة جروح .

وأسفرت إجراءات التفتيش  يضيف ذات المصدر عن العثور أسلحة بيضاء بعربة المعني بالأمر وأسطوانة غاز من الحجم الصغير، وأخرى من الحجم الكبير، فضلاً عن قنينات تتضمن كمية من البنزين إضافة إلى مسدس بلاستيكي، وكان مرفوقاً خلال هجومه على المقهى بشخص آخر يدعى “الغربي” من حي البحرية يعتقد أنه مختل عقلياً.

و اوضح المصدر أنه لم يتم تسجيل إصابات في صفوف مرتادي المطعم وقت وقوع الحادث على الساعة الثانية بعد الزوال، الذين كان أغلبهم من السياح الأجانب المرتادين لمدينة العرائش.

متابعة

عن jamal

شاهد أيضاً

تيار جديد داخل حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بتامسنا عازم على تصحيح المسار السياسي للحزب على مستوى الكتابة الإقليمية بتمارة

المواطنة المغربية : عبدالرحيم جمال قرر مناضلو ومنتسبو حزب المؤتمر الوطني الاتحادي فرع سيدي يحيى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *