الرئيسية / فن و ثقافة / حاتم عمور يكشف من طنجة على جديده الفني

حاتم عمور يكشف من طنجة على جديده الفني

محمد القندوسي

صور وفيديو ابراهيم الحراق

على ضوء وقائع الحفل الفني الخيري لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، التقت كاميرا “NMG” بالفنان حاتم عمور، وكان اللقاء مناسبة لإجراء حوار مقتضب للحديث عن جديده الفني المرتقب، بعد النجاح الكبير الذي حققه أغنية “ياما” و”باعت الحب” الكليب الذي قارب مشاهديه الأربعة مليون مشاهد عبر قناة اليوتيوب. 

وخلال هذا الحديثه المقتضب ، أوضح حاتم عمور أنه يستعد لطرح ” سينجل ” جديد خلال مطلع السنة القادمة، دون تقديم أي تفاصيل أخرى حول هذا العمل، مشيرا إلى أنه يأمل في أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب جمهوره ومحبيه.

وبعيدا عن المجال الفني، وفي تجربة جديدة وفريدة أطلق النجم المغربي حاتم عمور وهدى وهند  التازي زوجته ومديرة أعماله، أول مجلة مغربية خاصة في عالم السيارات، وذلك في حفل خاص احتضنته مؤخرا قاعة أحد الفنادق المصنفة بالدار البيضاء.  

وشارك في هذا الاحتفال شخصيات بارزة في قطاع السيارات، الأبناك، التأمين، والعديد من المهنين في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من المشاهير المغاربة من بينهم رشيد العلالي، الشاب يونس، خولة مجاهد، نعمان بلعياشي، أش كاين وآخرون. 

وتهدف المجلة الى أن تلعب دور رئيسي في القطاع، حيث تسمح للمهنين بالتعرف على اخر الأخبار والمعلومات المتعلقة في عالم السيارات، وتسليط الضوء على المشاكل التي توجهها الجهات الفاعلة في القطاع واقتراح الحلول.

 

عن jamal

شاهد أيضاً

دار الشعر بمراكش ..الدورة الثالثة ل”جائزة النقد الشعري” لفائدة النقاد والباحثين الشباب

تعلن دار الشعر بمراكش، عن تنظيم “جائزة النقد الشعري” لفائدة النقاد والباحثين الشباب المغاربة أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *