الرئيسية / فن و ثقافة / بالفيديو..ناهد السباعي تثير “السوشيال ميديا” بإطلالتها الجريئة فى الجيم ..

بالفيديو..ناهد السباعي تثير “السوشيال ميديا” بإطلالتها الجريئة فى الجيم ..

ثريا   ميموني

عادت الممثلة المصرية ناهد السباعي، لتثير الجدل مرة أخرى، بعدما نشرت مقطع فيديو على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهى تمارس الرياضة مستعرضة لياقتها داخل الجيم.
وظهرت ناهد من خلال مقطع فيديو بإطلالة جريئة كعادتها، حيث ظهرت وهي ترتدي شورت وبدي”، أظهر أكثر مما أخفى من جسدها، مما وضع ناهد في موقف حرج عندما عبر متابعيها على الصفحة عن استيائهم الشديد من المشاهد الخليعة والخادشة، كما انهالوا عليها الإنتقاذات اللاذعة حيث غرد أحدهم قائلا “معقول دى حفيدة العملاق فريد شوقى وهدى سلطان“.

ونشير، أن هذه ليست المرة الأولى ولا الثانية التي تقوم بها الفنانة ناهد السباعي بارتداء ملابس فاضحة تبدو فيها شبه عارية ، بل فعلتها مرات ومرات في مناسبات كثيرة وحفلات رسمية على غرار ما فعلته السنة الفارطة في احتفالية قناة ” يا هلا ” ، حيث ظهرت في الحفل بفستان أسود مفتوح على مصراعيه من الخلف، متعمدة بذلك اظهار الوشم الذي رسمته على المنطقة السفلية من الظهر.
يذكر أن ناهد السباعى مشغولة حاليا بتصوير دورها فى فيلم “جريمة الإيموبيليا”، والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، وذلك في إطار تشويقي، والعمل من تأليف وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته الفنان جميل راتب.

عن jamal

شاهد أيضاً

إشاعة الموت تلاحق من جديد الفنان محمد الجم .. والنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية تفند الخبر

تداولت العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول وفاة الفنان المغربي ، محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *