الرئيسية / فن و ثقافة / بالصور والفيديو..تامر حسني يلهب مسرح المدينة بمسقط العمانية

بالصور والفيديو..تامر حسني يلهب مسرح المدينة بمسقط العمانية

 

ثريا ميموني

كما كان منتظرا، خصت الجماهير العمانية فنانهم المفضل نجم الجيل تامر حسني باستقبال أسطوري، لا يوازيه إلا الإستقبال الحماسي الذي حظي به في مطار مسقط الدولي عندما حل به قبل يومين.

تامر أحيا ليلة أول أمس الثلاثاء على مسرح المدينة بالسلطنة بالتعاون مع مهرجان مسقط، الحفل الكبير الذي تابعه الآلاف من المعجبين وخصوصا المعجبات اللائي كن يتهافتن على مصافحته والتقاط الصور الخاصة، وهو ما دفع رجال الأمن للتدخل في أكثر من مرة لمنع الكثيرين ممن حاولوا الوصول إلى تامر على خشبة المسرح.

وفي هذا الصدد وجه تامر حسني الشكر لرجال الأمن الخاص و الرسمي العُماني، وقال إنهم” حافظوا على سلامة الجميع بمنتهى الحب والرقي“. 

وأردف المطرب المصري تامر حسني، معتذرا  لمن لم يتمكن من التقاط صورة معه من بين جمهوره في عُمان، وقال على حسابه على انستقرام: “نفسي أتصور مع كل حد فيكم وحاولت على قد ما قدرت بس الازدحام كان شديد جداً جداً“.

وقبل توجهه لمكان الحفل الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان مسقط الدولي، توجه تامر حسني لمقر السفارة المصرية بمسقط في زيارة ود ومجاملة، حيث وجد في استقباله السفير المصرى محمد غنيم، سفير مصر لدى سلطنة عمان، وأعضاء السفارة الذين رحبوا به بينهم .

عن jamal

شاهد أيضاً

الساحة الموسيقية المغربية تفقد أحد روادها الملحن “محمد بلخياط “

ثريا ميموني أعلن اليوم بالرباط، وفاة الملحن المغربي السي محمد بلخياط، عن عمر يناهز 70 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *