المغرب.. اعتقال “عصابة مراهقين” تخصصت في أعمال السرقة والسطو

jamal9 أبريل 2022آخر تحديث :
المغرب.. اعتقال “عصابة مراهقين” تخصصت في أعمال السرقة والسطو

أعلنت السلطات المغربية المختصة عن اعتقال تشكيل عصابي يتألف من خمسة مراهقين تخصصوا في أعمال السرقة والسطو، وفقا لما ذكر موقع “هسبريس” المحلي.
وبحسب التفاصيل الواردة، فقد تمكنت الشرطة القضائية بمدينة السمارة، جنوبي المغرب، من توقيف خمسة قاصرين، تتراوح أعمارهم ما بين 15 و17 عاما، وذلك للاشتباه في تورطهم في محاولة للسرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال وارتكاب خمس عمليات سرقة موصوفة من داخل محلات تجارية وورش مهنية.
وأوضح بيان صادر عن مديرية الأمن الوطني أنه “حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توقيف أحد المشتبه فيهم البالغ من العمر 17 سنة، بعد الاشتباه في تورطه في المساهمة في ارتكاب خمس عمليات سرقة بالكسر من داخل محلات تجارية ومحاولة للسرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال، وذلك قبل أن يجري تشخيص (تحديد) هويات باقي المشاركين الأربعة وتوقيفهم”.
ونبه البيان إلى أن عمليات التفتيش في إطار هذه القضية قد أفضت إلى حجز دراجة نارية مسروقة، فضلا عن معدات حديدية يشتبه في استخدامها في عمليات الكسر لتنفيذ أعمال السرقة والسطو.
وقد جرى الاحتفاظ بالقاصرين الموقوفين في قسم الشرطة على خلفية التحقيق القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.
كما أشار البيان إلى “توقيف كافة المحرضين والمتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية”.
وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة