الرباط تحتفي بالفن والموضة في مهرجان Art du caftan

jamal21 يونيو 2024آخر تحديث :
الرباط تحتفي بالفن والموضة في مهرجان Art du caftan

عادل خزيز
تستعد مدينة الرباط لاحتضان الحدث الأبرز في عالم الموضة و القفطان، المهرجان الدولي لفن القفطان “Art du caftan” في نسخته التاسعة بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل والمكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث اصبح موعدا سنويا لعشاق الموضة و الفن للاحتفال بأخر صيحات القفطان المغربي و الذي يحتضنه المنتجع السياحي Fairmont La Marina بجهة الرباط سلا، يوم 6 من الشهر القادم.
ستشهد التظاهرة حضور استثنائي لثلة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية، كالنجمة المغربية و العربية جنات مهيد و النجمة المغربية زينة الداودية و نجم موسيقى كناوة المعلم حميد القصري و النجم زكرياء الغافولي.
وسيعرف المهرجان ككل سنة استعراض العديد من الألبسة التقليدية المغربية، من ابداع أشهر المصممين والمصممات.
وقد صرح مدير المهرجان عصام الفيلالي على أن المجهودات الجبارة المبذولة من طرف الساهرين على استمرارية تألق مهرجان“فن القفطان المغربي”، والتي تستضيفها هذه السنة مدينتي الرباط و سلا بعد مجموعة من الدورات السابقة التي عرفتها كل من مدن الدارالبيضاء وأكادير و التي عرفت نجاحا باهرا.
وجدير بالذكر أن الدورة الثامنة للمهرجان التي احتضنها أحد أكبر المنتجعات السياحية بمنطقة تغازوت أكادير، حين عرفت مشاركة مجموعة من الفنانين من بينهم الفنانة ابتسام تسكت و كريمة غيت و الشاب يونس و منعم السليماني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة