الرئيسية / رياضة / البرتغال تستعد لمواجهة المنتخب المغربي في المونديال بمباراة ودية أمام الفراعنة

البرتغال تستعد لمواجهة المنتخب المغربي في المونديال بمباراة ودية أمام الفراعنة

 توصل الإتحاد البرتغالي لكرة القدم، إلى اتفاق رسمي مع نظيره المصري من أجل إجراء مباراة ودية بين المنتخبين، شهر مارس المقبل، استعدادا لنهائيات كأس العالم، المزمع إقامتها، شهر يونيو المقبل في روسيا.
وذكرت وسائل إعلام مصرية، أمس الأربعاء، أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني المصري الأول، سيعود للقاهرة، بعد أن وضع، في الديار السويسرية، جميع ترتيبات معسكر المنتخب المصري في سويسرا، كما اتفق رسميا مع الإتحادين البرتغالي واليوناني، من أجل إجراء مباراتين وديتين، استعدادا للمونديال.
وأكدت المصادر ذاتها، أن المنتخب المصري، سيواجه  نظيره البرتغالي، خصم الأسود في المونديال، في 23 من شهر مارس المقبل، على أن يواجه المنتخب اليوناني في 27 من الشهر ذاته.
ويصبو المنتخب البرتغالي، من خلال مواجهته لمنتخب الفراعنة، إلى الاحتكاك بالكرة الإفريقية، ومنتخبات شمال إفريقيا، التي تلعب بطريقة تشبه تلك التي يلعب بها المنتخب الوطني، منافسه في المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم المقبل، إلى جانب إسبانيا وإيران.
 من جانبه، يطمح المنتخب المصري، إلى الاحتكاك هو أيضا مع كرة القدم الأروبية، إذ سيواجه في المجموعة الأولى كل من روسيا، البلد المنظم، المملكة العربية السعودية، والأروغواي.

عن jamal

شاهد أيضاً

اتحاد طنجة في خطر والحل استقالة المكتب المديري الفاشل !

المواطنة المغربية : الصادق بنعلال أضحى الاتحاد الرياضي لطنجة (فرع كرة القدم) نموذجا “ممتازا” للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *