الأحد 15 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الكاف يعاقب الصفاقسي التونسي على خلفية أحداث واقعة بركان

الكاف يعاقب الصفاقسي التونسي على خلفية أحداث واقعة بركان

سلط الاتحاد الافريقي لكرة القدم، “الكاف”، عقوبة التوقيف لأربعة مقابلات، من بينها واحدة مؤجلة التنفيذ، ضمن مسابقات الكاف في حق ثلاثة لاعبين من النادي الرياضي الصفاقسي، وهم وسيم هنيد وحسام دقدوق وأيمن الحرزي، على خلفية الأحداث التي جدت في نهاية المباراة أمام نهضة بركان المغربي لحساب إياب نصف نهائي كاس الكونفدرالية لكرة القدم.
كما فرضت “الكاف” عقوبة على المدرب المساعد محمود المصمودي والمرافق كريم غربال بالتوقيف لستة مقابلات ضمن مسابقات الكاف، من ضمنها واحدة مؤجلة التنفيذ، إلى جانب خطية مالية قدرها 40 ألف دولار ضد النادي الصفاقسي موجبة الخلاص في ظرف 60 يوما.
وكانت جلسة الإستماع انعقدت يوم الأحد 12 ماي، بمقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة، تولى خلالها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، تقديم دفوعاته أمام لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي، من خلال عرض مدعم بالصور والوثائق تعلقت كلها بأحداث مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والنادي الصفاقسي.
تجدر الإشارة إلى أن النادي الصفاقسي، خرج من الدور نصف النهائي لكاس الكونفدرالية، إثر خسارته إيابا أمام نهضة بركان 0-3 وذلك بعدما فاز ذهابا على ملعب الطيب المهيري 2-0.
واحتجت هيئة النادي الصفاقسي بشدة على صافرة الحكم السنغالي ماغات ندياي خصوصا في لقطة اعلانه عن ركلة جزاء في بداية المباراة افتتح من خلالها نهضة بركان النتيجة فضلا سوء المعاملة التي وجدها في المغرب على مستوى الاقامة والتدريبات.

وكالات:

عن jamal

شاهد أيضاً

برشلونة يعزز صفوفه بضم الفرنسي انطونيو غريزمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *