هكذا ردت جامعة لقجع على اعتراضي الوداد والرجاء

jamal14 فبراير 2018آخر تحديث :
هكذا ردت جامعة لقجع على اعتراضي الوداد والرجاء

رفضت لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاعتراضين اللذين تقدّم بهما الوداد والرجاء البيضاويين ضد بعضهما البعض، خلال مباراة الديربي التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز النسور الخضر بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفضت الجامعة الاعتراض الذي تقدم به الرجاء ضد إشراك غريمه للاعب أيمن الحسوني في الديربي، والذي علله الفريق الأخضر بكون اللاعب السالف الذكر سبق أن لعب رفقت فريقه السابق أولمبيك خريبكة في الدورة 10 أمام الدفاع الحسني الجديدي، حيث اعتبرت الجامعة أن هذا الاعتراض غير قائم على أساس قانوني، مادامت مباراة الديربي قد أعيدت برمجتها، بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

واتخذت الجامعة قرار الرفض أيضا، في حق الاعتراض الذي تقدم به الوداد البيضاوي ضد مشاركة لاعبه السابق عبد العظيم خضروف مع الغريم التقليدي في لقاء الديربي، بعدما اعتبرته بدوره غير قائم على أي أساس قانوني، مما يعني اعتماد النتيجة النهائية للقاء الديربي، أي إضافة 3 نقاط إلى رصيد الرجاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة