هذا هو تعليق لأحلام الإماراتية بعد خروجها من “ذا فويس”

jamal10 نوفمبر 2017آخر تحديث :
هذا هو تعليق لأحلام الإماراتية بعد خروجها من “ذا فويس”

ثريا ميموني

بعد ساعات قلائل من صدور إعلان استبعادها من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ” ذا فويس “، خرجت الفنانة الإماراتية أحلام بتغريدة مقتضبة وغير شافية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث غردت قائلة : “ MBC محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل #احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً..”

وبهذه الصيغة علقت مجموعة mbc على هذا الحدث الطارئ وقالت عن استبعاد أحلام من لجنة تحكيم “ذا فويس”: “طرأ تعديل على هوية النجوم–المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي the Voice بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر، حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام. ويعمل فريق الإنتاج في MBC حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل”.

هذا ورجحت الكثير من المتتبعين للشأن الفني وخصوصا وسائل الإعلام، سبب  إستبعاد أحلام عن برنامج “ذا فويس” واستبدالها بغرينتها نوال الكويتية، لتغريدات أحلام نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” كتبت فيها: ” الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه”، وذلك على أثر طرح أغنية جديدة بعنوان “قولوا لقطر” والتي أدّاها مجموعة من مطربي الخليج وهاجموا فيها دولة قطر.

وعلى الرغم من ان احلام لم تهاجم الأغنية مباشرة أو تسيء لمغنيها، إلا انها تعرضت لهجوم عنيف من قبل الذباب الإلكتروني، اتهموها ببيع وطنها والوقوف مع قطر ضده.

يذكر أيضا أن الفنانة “أحلام” متزوجة من رجل الأعمال القطري، سائق الراليات المعروف، مبارك الهاجري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة