لهذا السبب قام القنصل العام الفرنسي بطنجة بزيارة لمراكز التكوين التابعة لجمعية شفاء

jamal12 نوفمبر 2017آخر تحديث :
لهذا السبب قام القنصل العام الفرنسي بطنجة بزيارة لمراكز التكوين التابعة لجمعية شفاء

محمد القندوسي

صور ابراهيم الحراق

قام القنصل العام الفرنسي الجديد بطنجة “تيري فالات ” عشية أمس الجمعة  بزيارة لمركزي التكوين المهني بكل من “دار الحي” بتجزئة المجد بالعوامة، ومركز ثاني بحي بير شيفا التابعين لـ “جمعية شفاء للتنمية والتكوين” ، حيث كانت الفرصة سانحة للسيد القنصل العام للإطلاع ومعاينة مؤهلات المركزين من آليات وتجهيزات بمواصفات تستجيب لانتظارات الفئات المستفيدة، قبل الوقوف على ظروف التكوين والتأطير، وشهدت فعاليات زيارة السيد القنصل الفرنسي جولة تفقدية وقف على إثرها على مختلف الفضاءات والمرافق بغرض التعرف على طرق تدبيرها.

رئيس جمعية شفاء الطاهر القور قال في تصريح بالمناسبة لـ ” N M G ” بالمناسبة، إن هدف الدبلوماسي الفرنسي من هذه الزيارة هو الإطلاع على ظروف التكوين بالمركزين، وكذا الوقوف على وثيرة عمل هاته المراكز المتخصصة في التكوين المهني، لما لها من دور ريادي وحيوي من أجل تيسير إدماج طالبي الشغل بسوق العمل.

وفي نهاية هذه الجولة اغتنم الطلبة المتدربين فرصة هذه الزيارة لأخذ صور تذكارية مع القنصل الفرنسي الذي أعرب عن ارتياحه العميق لما لمسه من خلال جولته من جودة هاته المراكز ومدى فاعليتها، كما أعرب عن شكره وامتنانه لطاقم المركز ، وفي مقدمته رئيس الجمعية الدكتور الطاهر القور لما وجده من حسن الإستقبال وحرارة اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة