للمنتخب المغربي يحسن ترتيبه عالميا بعد الفوز في المبارتين الوديتين

jamal29 مارس 2018آخر تحديث :
للمنتخب المغربي يحسن ترتيبه عالميا بعد الفوز في المبارتين الوديتين

في جديد اخبار المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وبعد اجراء المباريات الودية حيث سيعرف التصنيف العالمي الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال شهر أبريل المقبل، حفاظ المنتخب المغربي على مركزه 42 عالميا رغم تحقيق نتيجة الفوز في المباراتين الوديتين السابقتين أمام منتخب صربيا وأوزبكستان، استعدادا لكأس العالم 2018. ومن المنتظر أن يفقد المنتخب المغربي 13 نقطة ليصبح رصيده 681 نقطة محتلا الرتبة الرابعة إفريقيا بعد منتخبات تونس والسنغال وجمهورية الكونغو والثاني عربيا.

ويعود سبب ركود المنتخب المغربي في الرتبة 42 عالميا، لفوز مجموعة من المنتخبات على فرق تفوقها في الترتيب الشيء الذي منحها العديد من النقاط في حين سيشهد التصنيف القادم قفزة كبيرة للمنتخب التونسي الذي سيحتل المركز الرابع عشر عالميا.

وعرف المنتخب المغربي تسجيل أربعة أهداف خلال المباراتين الوديتين مع استقبال هدف واحد في شباكه بحيث انتهت مباراة صربيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في حين فاز على منتخب أوزبكستان بهدفين دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة