طنجة…اختتام الأقصائيات الجهوية للرياضات الشاطئية

jamal14 أغسطس 2018آخر تحديث :
طنجة…اختتام الأقصائيات الجهوية للرياضات الشاطئية

مراسل

اختتمت بمدينة طنجة ، منافسات الإقصائيات الجهوية للرياضات الشاطئية في دورتها الأولى، التي أقيمت بالشاطئ البلدي في الفترة المتراوحة بين 14 يوليوز و 12 غشت الجاري. ونشير، أن هذه التظاهرة الرياضية المنظمة من قبل وزارة الشباب والرياضة وبشراكة مع وزارة الداخلية والجامعات الرياصية المعنية ، تميزت فعالياتها بمشاركة جميع المديريات الإقليمية الممثلة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، كما عرفت هذه التظاهرة إقبالا كبيرا فاق كل التوقعات ، حيث بلغ عدد المشاركين على مستوى الجهة ما يناهز 5000 مشارك، وهي حصيلة هامة تؤشر على نجاح هذه التجربة في نسختها الأولى التي عرفت تنظيما جيدا.

وبالنسبة لكرة القدم الشاطئية (ذكور)، فقد عاد اللقب لمديرية طنجة أصيلة، فيما عاد لقب كرة الطائرة الشاطئية (إناث وذكور) لمديرية المضيق الفنيدق.

وبخصوص الكأس الكبرى أو كأس التميز ، فقد ذهبت لمديرية الفنيدق التي تألقت منها العديد من الأسماء ، خصوصا في كرة الطائرة الشاطئية (إناث).

حفل التتويج حضره إلى جانب المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة السيد عبد الواحد عزيبو المقراعي ، ممثل عن الوزارة الوصية السيد محمد موكاري، إضافة إلى عدد من أطر وموظفي المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة