رسميا..منير الحدادي يخسر قضيته في حمل القميص الوطني المغربيرسميا

jamal15 مايو 2018آخر تحديث :
رسميا..منير الحدادي يخسر قضيته في حمل القميص الوطني المغربيرسميا

محمد القندوسي

قضت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي “طاس ” أمس الإثنين، برفضها للإستأناف الذي تقدم به اللاعب المغربي منير الحدادي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بتأكيدها لعدم أحقية اللاعب الحدادي حمل القميص الوطني المغربي، وتغيير جنسيته الرياضية من الإسبانية إلى المغربية. وبهذا القرار الحاسم والنهائي ، تكون ” طاس ” قد حسمت بصفة نهائية ، في قضية منير الحدادي، وهي القضية التي أصبحت رأي عام وأسالت الكثير من المداد من قبل الصحافة الدولة وبالخصوص الصحافة المغربية.. وعلى هذا تكون كل آمال وتطلعات منير الحدادي مهاجم الافيس الإسباني قد تبخرت، حيث أنه لم يستطع المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم بروسيا الذي بات على الأبواب.

لكن منير الحدادي لم يفقد الأمل في الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، آملا أن تعدل الفيفا مستقبلا قوانينها ليتمكن بذلك حمل القميص الوطني المغربي في تظاهرات رياضية قادمة .

يشار ، أن يوم أمس الإثنين 14 ماي كان هو آخر موعد لإرسال اللائحة الموسعة للمنتخبات الوطنية المشاركة في مونديال روسيا 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة