تمارة .. حملات تطهرية أمنيا واسعة لدرك الملكي ب”مرس الخير”

jamal21 يونيو 2021آخر تحديث :
تمارة .. حملات تطهرية أمنيا واسعة لدرك الملكي ب”مرس الخير”

المواطنة المغربية : مراسل

شنت مصالح الدرك الملكي بمرس الخير طيلة الأيام الماضية حملات امنيا تطهيرية أسفرت عن ايقاف اشخاص بحيازتهم أسلحة بيضاء والسرقة تحت التهديد .
وحسب مصادر “جريدة المواطنة المغربية “فإن هذه العمليات تدخل في إطار الحملات التمشيطية الأمنية المتواصلة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بمرس الخير وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد سرية الدرك الملكي بتمارة .
وفي هذا السياق عرفت مرس الخير في الآونة الاخيرة تحركات مكثفا لعناصر الدرك الملكي تحت الإشراف الفعلي لقائد المركز من أجل تجفيف جميع منابع الإجرام ومحاربة المروجين وكل الظواهر الإجرامية التي شملت العديد من الدواوير والنقط السوداء التابعة لنفوذ المركز المذكور ضد كل السلوكات الإنحرافية وتطهيرها من العناصر الإجرامية.
وفي هذا الإطاراستحسن المواطنون العمل الجبار الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي بنفوذ المركز مؤكدين أن تحركات الأمنية تعتبر خطوة محمودة واستباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة