بالصور: ندوة صحفية بمراكش لتسليط الضوء على المباراة الاستعراضية المنتظرة بالعيون

jamal6 نوفمبر 2018آخر تحديث :
بالصور: ندوة صحفية بمراكش لتسليط الضوء على المباراة الاستعراضية المنتظرة بالعيون

احتضن فندق سافوي بمراكش مساء اليوم الاثنين ندوة صحفية لتسليط الضوء على استعدادات أبرز نجوم الكرة العالمية، قبل المشاركة في المباراة الاستعراضية التي ستنظَّم في مدينة العيون يوم غد الثلاثاء، احتفالا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء على أرضية ملعب الشيخ لغضف، والتي ستعرف حضورا إعلاميا وازنا سيواكب الحدث، علما أن هذه الدورة تعرف متغيرات جديدة
ويتواجد بمراكش منذ امس الاحدَ نجم الكرة البرازيلية ريفالدو ورونالدينيو إلى جانب ثلة من النجوم العالميين منهم الكولومبي كارلوس فالديراما والأرجنتينيان هيرنان كرسيبو وخافيير سافيولا، ونجوم من إفريقيا ضمنهم الحاجي ضيوف وخاليلو فاديغا وأبيدي بيلي .
وتعرف تظاهرة هذه السنة مشاركة جمعية الإخوة الرياضية زعيتر للشباب والعمل الخيري والاجتماعي بتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وستعرف حضور أزيد من 70 لاعبا دوليا من الطراز الرفيع، إلى جانب بعض الملاكمين من أصدقاء عائلة زعيتر، وفي مجموع الحاضرين من رجال الإعلام المغاربة والدوليين وضيوف الشرف أزيد من 300 شخص.
ويَأتي الحفاظ على تنظيم هذا الموعد السنوي، في إطار مواصلة الدينامية التي يعرفها المغرب، في استضافة أي نشاط كروي أو مباراة احتفالية تتيح تسويق البنية التحتية الوطنية بشكل جيّد، أو إعطاء إشعاع دولي للمغرب باعتباره وجهة كروية.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة