انطلاق برنامج الدورة السابعة للمهرجان الوطني للفكاهيين الشباب ” كازا ستانداب “بالدار ابيضاء

jamal21 ديسمبر 2017آخر تحديث :
انطلاق برنامج الدورة السابعة للمهرجان الوطني للفكاهيين الشباب ” كازا ستانداب “بالدار ابيضاء

ثريا ميموني

انطلقت الأبعاء بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء، فعاليات المهرجان الوطني للفكاهيين الشباب ” كازا ستانداب ” في نسخته السابعة ، لتتواصل إلى غاية 21 من دجنبر الجاري.

وحسب بلاغ للجهة المنظمة ” جمعية أصدقاء الفنون ” فإن المهرجان في دورته الجارية المقامة حاليا بالمركب الثقافي نجوم سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء حول موضوع ” التعليم بالمغرب ” يرنو إلى تحقيق أهداف تخدم إبراز جيل جديد من الفكاهيين الشباب ، ودعمهم على إنتاج فكاهة متماشية ومنسجمة مع قضايا المجتمع المغربي.
وحسب ذات البلاغ، فإن برنامج هذه الدورة غني ويعد بالجديد، حيث ستعرف الدورة مشاركة 12 عرضا في مسابقة المهرجان، بالإضافة إلى عروض شرفية لفكاهيين محترفين وندوة أدبية حول موضوع ” الفكاهة والتعليم ” وورشة تكوينية في ” تقنيات الأداء في عروض الستانداب ” وحفل تكريم لمجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية بالمنطقة.
وتأتي لائحة أسماء الفكاهيين الشباب المشاركين في مسابقة المهرجان لهذه السنة على الشكل التالي : صفاء النغموشي، خديجة الرتبي، انتصار وكيل، جهان الرامي، محمد خنير، سمير الدوادي، يوسف بوعابدي، حمادى السافري، حمزة الزردوحي، امين دكاك، محمد غايتي وأيوب لبيض.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة