المنطقة الأمنية بتمارة تخلد ذكرى تأسيس الأمن الوطني (صور)

jamal17 مايو 2018آخر تحديث :
المنطقة الأمنية بتمارة تخلد ذكرى تأسيس الأمن الوطني (صور)

خالد جمال

احتفلت  المنطقة الإقليمية الأمن الوطني بتمارة  بالذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني، بحضور كل من عامل عمالة الصخيرات تمارة والمسؤولين القضائيين ورئيس مجلس العمالة و رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني ورؤساء المصالح الأمنية وكذلك الخارجية و الأسرة الأمنية وفعاليات المجتمع المدني و المجموعة من الإعلاميين.

وقال عادل النجارعميد إقليمي بمنطقة الاقلمية بتمارة في تصريح له، أن المديرية العامة للأمن الوطني تخلد اليوم الأربعاء، الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني في جو ذو طابع خاص، مبرزا أنه هذه السنة تم تشريف الجهاز الأمني بالزيارة الملكية السامية لجلالته لمقر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتمارة والتي أعطى من خلالها إشارات قوية وإيجابية لجميع رجال ونساء الأمن الوطني، مما يعد بالنسبة إليهم يضيف المتحدث، تشريفا وتكليفا لهم لبذل المزيد من العطاء وحماية أمن المغاربة.

وأبرز العميد الإقليمي، بأن إنجازات المديرية العامة للأمن الوطني، تسير في خط تصاعدي من خلال إنشاء فرق متخصصة في عدة ميادين أهمها الفرق المتخصصة لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها، مؤكدا أنهم يسيرون بخط متوازي مع المشاريع المهيكلة في الساحة على  مستوى تمارة.

 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة