الكوكب المراكشي يصنع المفاجأة بفوزه على مضيفه الجيش الملكي

jamal5 مارس 2018آخر تحديث :
الكوكب المراكشي يصنع المفاجأة بفوزه على مضيفه الجيش الملكي

فاز فريق الكوكب المراكشي على مضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، و ذلك برسم منافسات الدورة الـ19 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم. وتقدم فريق الكوكب المراكشي في نتيجة اللقاء في الدقيقتين 19 بواسطة عبد الاله عميمي، و29 عن طريق المهدي الهالكي، تمكن بعدها الجيش الملكي من العودة في النتيجة عبر بانو دياوارا (د64)، وابراهيم البزغودي (د80)، قبل أن يتمكن عبد الاله عميمي من هز الشباك مرة أخرى وانتزاع الفوز من خارج الميدان.

ورفع الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة، وظل في المركز ال11، كما ظل الجيش الملكي في المركز الخامس، وتوقف رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب الوداد البيضاوي الذي تفوق اليوم خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، ونهضة بركان الفائز بميدانه يوم السبت على شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، وأولمبيك آسفي الذي عاد بنتيجة الفوز من ميدان الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة