العالمي عثمان زعيتر يخلق الحدث بطنجة ويطيح بالصربي دانييل كوكورا في وقت قياسي

jamal20 أغسطس 2018آخر تحديث :
العالمي عثمان زعيتر يخلق الحدث بطنجة ويطيح بالصربي دانييل كوكورا في وقت قياسي

محمدالقندوسي

صور ..ع العزيز الخليلي

كما كان منتظرا تمكن المقاتل المغربي عثمان زعيتر، من الفوز على منافسه المقاتل الصربي، دانييل كوكورا ، وذلك خلال النزال الذي دار بينهما ليلة أمس السبت بالقاعة المغطاة الزياتن بطنجة، لكن أن يطيح بخصمه الوحش الكاسر بضربة قاضية بعد انطلاق النزال بينهما بـ عشرين ثانية، كان أمرا بعيدا عن كل التوقعات.

استهل هذا العرس الرياضي العالمي الذي احتضنه المغرب والقارة الإفريقية لأول مرة، بترديد النشيد الوطني بصوة جماعي قادته الفنانة المغربية سالمى رشيد . و

ألى جانب النزال الأسطوري الذي جمع عثمان زعيتر بالصربي دانييل كوكورا، عرفت هذه الأمسية الرياضية ثماني مباريات جمعت بيت خيرة وأشهر الأبطال العالميين المختصين في هذا النوع الرياضيالمعروف بـ الـ ”MMA”.

وحسب عثمان زعيتر، فإن هذا التتويج كان حلما يراوده، خصوصا وأنه تحقق في مسقط رأسه طنجة، ووسط أصدقائه وأبناء مدينته التي يفتخر بانتسابه إليها أيما افتخار، ويعد هذا الفوز هو التاسع على التوالي، وبذلك يكون البطل العالمي عثمان زعيتر ، قد حافظ على سجله خاليا من الهزائم، مضيفا بأنه ملك وزنه في هذه المنظمة.

بقية الإشارة، أن هذه الإحتفالية الرياضية التي تمت تحت إشراف منظمة “برايڤ”، حضرها كل من وزير الشباب والرياضة السيد الطالبي العلمي، ومحمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس الجهة إلياس العمري، إضافة إلى سفير دولة البحرين بالرباط وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة