التعادل يحسم مواجهة القمة بين اتحاد طنجة والوداد البيضاوي

jamal30 أبريل 2018آخر تحديث :
التعادل يحسم مواجهة القمة بين اتحاد طنجة والوداد البيضاوي

محمد القندوسي

صور ابراهيم وعدنان

تمكن فريق اتحاد طنجة أمام ما يقارب 50 ألف متفرج أمس الأحد من تحقيق تعادل بطعم الفوز أمام غريمه ومطارده الوداد البيضاوي، ليقطع بذلك على الفريق الأحمر خطوة مهمة نحو تقليص الفارق ومن ثم الإنقضاض على الصدارة، الأمر الذي استحال تحقيقه في المباراة المثيرة التي شهدها الملعب الكبير لطنجة أمس الأحد لحساب الدورة الـ27 من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب.

اتحاد طنجة كان الأقوى في هذه المواجهة التي لم تنصف فارس البوغاز الذي كان يستحق الفوز عن جدارة واستحقاق، باعتباره كان الأقرب للتسجيل بخلقه العديد من المحاولات الجادة والسانحة للتسجيل، لاسيما عن طريق الثلاثي حمودان ، النغمي والبحيري، لكن كانوا يفتقدون للمسة الحاسمة لوضع الكرة في مرمى ياسين الخروبي ، عكس العناصر الودادية التي تراجع أداؤها في ظل الضغوط الشديدة والمتكررة من طرف العناصر الطنجاوية التي أبانت عن مقدرات ومؤهلات في موقعة الوداد التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

المباراة عرفت من جانب اتحاد طنجة تألق المهاجم أحمد حمودان، وكذا الحارس طارق اوطاح الذي ظهر في هذه المباراة الحاسمة بمظهر الحراس الكبار من خلال مجموعة من التدخلات الناجحة التي جعلته يتألق بشكل لافت ومثير. وعلى إثر هذه النتيجة المسجلة، يكون فريق اتحاد طنجة، قد رفع رصيده إلى 58 نقطة، تجعله يستمر في صدارة الدوري المغربي، وبفارق 4 نقاط عن الوداد الرياضي الذي أصبح يحتكم على 54 نقطة، في المرتبة الثانية، مناصفة مع الدفاع الجديدي بنفس عدد النقط، لكن مع فارق في نسبة الأهداف لصالح الفريق الجديدي، الذي عاد بفوز كبير من مراكش، على حساب مضيفه الكوكب المراكشي، بخمسة أهداف لاثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة