اتحاد طنجة يستعد لإبعاد بادو الزاكي

jamal21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
اتحاد طنجة يستعد لإبعاد بادو الزاكي

محمد القندوسي

حسب ما يبدو أن الأمور بفريق اتحاد طنجة ذاهبة باتجاه الإنفصال عن الإطار بادو الزاكي، حاديا بذلك حذو غريمه المغرب التطواني الذي انفصل عن مدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي قدم يوم أمس استقالته من تدريب الفريق .

فريق اتحاد طنجة خاض صبيحة اليوم حصة تدريبية بإحدى القاعات الرياضية لإزالة العياء بعد المباراة التي خاضها ضد أولمبيك أسفي وانهزم خلالها بواقع هدف دون رد، هذه الحصة التدريبية غاب عنها بادو الزاكي، هذا الحدث الطارئ بحد ذاته مؤشرا قويا ودليلا صارخا على أن أشياء تحدث خلف الكواليس ومساعي حثيثة وماراثونية تجري وبكثافة لإيجاد صيغة ملائمة لفك الإرتباط بين الطرفين، إذ من الأكيد أن الساعات القليلة القادمة ستكشف المستور، ووفقا لهذه المعطيات فإن مغادرة بادو الزاكي لفريق اتحاد طنجة باتت مسألة وقت ليس إلا.

وللأمانة نذكر، أن مجئ بادو الزاكي لاتحاد طنجة لم يكن له أي تأثير إيجابي على الفريق، الذي عرف في عهده تراجعا مهولا على مستوى الأداء والنتيجة وعلى كل المستويات، وبالتالي فإن هذا الواقع المزري كان سيقود حتما فارس البوغاز إلى مستنقع خطير وعواقب لا تحمد عقباها وليس إلى ” البوديوم ” كما واعد عند توقيعه العقد مع اتحاد طنجة .

 ومن المرجح جدا أن المدرب المساعد ادريس المرابط هو المرشح الأقوى لقيادة الفريق خلال ما تبقى من جولات البطولة الوطنية لكرة القدم لهذا الموسم، من أجل ترتيب الأوراق المبعثرة وإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة