أسفي : إندلاع حريق مهول بسوق كاوكي يسبب خسائر مادية جسيمة في ممتلكات التجار

jamal23 يناير 2019آخر تحديث :
أسفي : إندلاع حريق مهول بسوق كاوكي يسبب خسائر مادية جسيمة في ممتلكات التجار

سليم ناجي
حريق مهول شب قبل قليل حوالي الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء 22 يناير الجاري، بسوق كوكي جنوب مدينة آسفي، والذي يعد أكبر سوق بالمدينة حيث إلتهمت النيران عددا كبيرا من محلات التجارية وخاصة المخصصة لبيع الخشب والمتلاشيات، مع سماع من حين لآخر دوي انفجار قنينات الغاز.
وقالت مصادر من عين المكان أن أسباب إشتعال النيران راجع إلى قنينة غاز صغيرة كانت في أحد الدكاكين، قبل أن يمتد الحريق إلى باقي الدكاكين.
هذا وذكرت المصادر ذاتها ل” حقائق24″ ، أن الحريق أتى على 25 محلا تجاريا، حيث قدر الخسائر ما بين 15 ألف درهم و80 ألف درهم حسب السلع الموجودة في كل محل.
ويعتبر سوق كاوكي الشعبي، الواقع جنوب مدينة آسفي من ضمن أكبر الأسواق في مدينة آسفي، وهو عبارة عن سوق عشوائي، وليست هذه هي المرة الأولى التي ينشب فيها حريق بهذا المستوى فحسب المصادر فإن هذه هي المرة الخامسة التي يحترق فيها السوق الشعبي.
ومباشرة بعد اندلاع الحريق، هرع رجال الوقاية المدينة والسلطات المحلية صوب مكان الحادثة تحت إشراف السيد عامل الإقليم الحسين شينان وعلمت ” حقائق24 ” أن الوقاية المدنية استدعت مختلف أصنافها لتدارك حصول أي كارثة، مؤكدة أنها استدعت رجال الاطفاء الذين كانوا خارج المناوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة