الرئيسية / جهات و محليات / وزان.. مسؤول حزبي وتربوي بارز يستغل مقر جمعية في الدعارة والفساد

وزان.. مسؤول حزبي وتربوي بارز يستغل مقر جمعية في الدعارة والفساد

ألقت مصالح الأمن بمدينة وزان، مؤخرا، القبض على مسؤول تربوي بإحدى الثانويات وفاعل جمعوي، كان يستغل مقر إحدى الجمعيات في الدعارة والفساد، وقد تم ضبطه بداخله رفقة فتاتين.

وقالت مصادر صحفية، نشرت الخبر اليوم الجمعة، أن المتهم كان يستغل مقر الجمعية كوكر الدعارة، حيث يجلب إليه عشرات الفتيات من تلميذات الصف الثانوي، أو طالبات الجامعة، وذلك ضمن شبكة متخصصة في القوادة.

وأضافت المصادر أن المشتبه فيه هو عضو في لجنة تكافؤ الفرص ومقاربة النوع حاليا بالمجلس البلدي بوزان، ورئيس الجمعية الرياضية التي يستغل مقرها، وهو عبارة عن شقة بحي شعبي، في إحياء ليال ماجنة، تحضرها أسماء وازنة طلبا لـ “الدعارة الراقية”، تقول يومية “المساء” التي أوردت الخبر، ما يستدعي تعميق البحث مع كافة الأسماء الوارد ذكرها في محضر التحقيق مع المتهم، أو المتورطة ضمن شبكة الدعارة.

وتم إيداع المسؤول الحزبي المشتبه فيه السجن، بعد اعتقاله في حالة تلبس، من داخل الشقة مع رفيقتيه، كما تم حجز مجموعة من الأشرطة الإباحية وأدوات الشيشة، وأخرى مختلفة تستعمل في الدعارة.

ويتابع الموقوف أمام المحكمة الابتدائية بوزان بتهم الخيانة الزوجية، والمشاركة، وإعداد وكر للدعارة والقوادة والفساد.

عن jamal

شاهد أيضاً

الدكتورة البعمرانية “عائشة زلفي” عضوة بجماعة تنكرفا تستنكر هجومات الرعاة الرحل على محاصيل الساكنة والاعتداءات المتكررة التي يكررها مافيا الإبل .

عبدالله افيس وإليكم نص الرسالة التي وجهتها إلى وزير الداخلية عبد الوافي الفتيت . من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *