هذه هي الأسماء الثلاثة المرشحة لخلافة زيدان لتدريب ريال مدريد

jamal19 فبراير 2018آخر تحديث :
هذه هي الأسماء الثلاثة المرشحة لخلافة زيدان لتدريب ريال مدريد

بدأت إدارة نادي ريال مدريدالإسباني استعداداتها للرحيل المحتمل لزين الدين زيدان، عن الفريق الملكي، نهاية الموسم الجاري، حيث افادت تقارير صحفية الساعات الماضية أن زيدان يفكر في عدم استكمال مهمته مع الفريق الملكي بغض النظر عن نتائج الفريق هذا الموسم وما إذا كان سيتوج برابطة الابطال الاوروبية أم لا. وفي هذا الصدد قالت صحيفة “أس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت احترام قرار المدرب الفرنسي نهاية الموسم ولن يتم الضغط عليه للاستمرار، طالما أنه غير مستعد للعمل في المشروع الجديد للميرينغي. وأشارت إلى أن هناك 3 أسماء مرشحة بقوة لخلافة زيدان بملعب سانتياغو برنابيو, و يتعلق الأمر بيواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير ويورغن كلوب مدرب ليفربول, والذين ستنتهي عقودهم مع فرقهم الحالية أعوام 2020 و2021 و2022 على التوالي.

لكن من ناحية أخرى ذكرت الصحيفة أن التعاقد مع أحد الثلاثي لن يكون سهلا، فبالنسبة لبوكيتينو فمن المعروف أن إدارة توتنهام بقيادة دانيال ليفي ليست سهلة في المفاوضات، بينما لن يحسم لوف مصيره مع “المانشافت” إلا عقب كأس العالم في روسيا الصيف المقبل. ويبدو التعاقد مع كلوب أيضا صعبا، وذلك بعد الطفرة الهائلة التي حققها مع “الريدز” مؤخرا، حيث أصبحت مقاليد الأمور كلها تقريب ا في يده بملعب أنفيلد, ومن الصعب أيض ا إقناعه وإقناع إدارة ليفربول بتولي مسؤولية العملاق المدريدي.

يذكر أن ريال مدريد من المتوقع أن يقوم أيض ا بتغيير كبير في تشكيلته الموسم المقبل, حيث ربطت تقارير عدة أسماء كبيرة بالانضمام للفريق الأبيض، مثل إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، هاري كين مهاجم توتنهام وأيضا البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة