الرئيسية / أخبار دولية / “نار وغضب” ـ أثار حنق ترامب لكنه فشل في منع صدوره

“نار وغضب” ـ أثار حنق ترامب لكنه فشل في منع صدوره

على الرغم من محاولات منعه، صدر اليوم الجمعة كتاب “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض”، الذي يوجه انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ويصوره على أنه جبان وعديم الخبرة. فيما وصف ترامب صاحب الكتاب بالمجنون.

بعد أن كان مقررا نشره الثلاثاء المقبل طرح في الأسواق  اليوم الجمعة ( الخامس من يناير/كانون الثاني 2018)  كتاب جديد مثير للجدل يصور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أنه غير متطلع ولا ملائم لتولي مهام منصبه.
وقال مؤلف كتاب “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض” مايكل وولف، في تغريدة له أمس على موقع “تويتر” “يمكنكم شراؤه غدا (اليوم الجمعة). شكرا سيدي الرئيس ونشرت وسط هذا الأسبوع الكثير من وسائل الإعلام مقاطع من كتاب “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض”، ما استدعى ردة فعل غاضبة من البيت الأبيض، والرئيس ترامب نفسه.

ووجه محامي الرئيس  ترامب، تشارلز هارلد، رسالة إلى الكاتب وولف ودار النشر “هنري خولت وشركاه”، وجاء في الرسالة إن الكتاب يحتوي “العديد من التصريحات الكاذبة” حول ترامب “والتي لا أساس لها”. وبعد تهديده بإقامة دعوى قضائية ضده، سارع دار نشر “هنري هولت”  بإصدار الكتاب 

وتعليقا منه على كتاب “نار وغضب: داخل بيت ترامب الابيض”،  قال ترامب “لم أسمح أي دخول على الإطلاق لمؤلف هذا الكتاب المجنون (إلى البيت الأبيض ـ المحرر)! لم أتحدث إليه أبدا بشأن كتاب مليء بالاكاذيب وبالتحريف وبمصادر غير موجودة“.

عن jamal

شاهد أيضاً

رئيس حكومة القبايل يلتمس لقاء الملك محمد السادس

طلب رئيس حكومة القبايل، فرحات مهنى، من الملك محمد السادس، أن يشرّفه بـ”استقباله في أقرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *