الرئيسية / فن و ثقافة / نادية الجندي تهدد بمقاضاة ناشري التاريخ الخطأ لميلادها

نادية الجندي تهدد بمقاضاة ناشري التاريخ الخطأ لميلادها

هددت الفنانة نادية الجندي بمقاضاة الصحف والمواقع الإلكترونية التي ستقوم بنشر تاريخ خطأ لميلادها، علما بأن تاريخ ميلادها يصادف 24 مارس.

وقالت الجندي، في بيان صحافي: «اشكر جميع المواقع اللي بتحتفل 24 مارس بمناسبة عيد ميلادي، واشكر جمهوري الحبيب اللي بيعيد عليا وبيحبني وبيشجعني دايما، وعايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ عيد ميلادي، أكتر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية وحتى الآن مرة 1948 ومرة 1945 ومرة 1944 ومرة 1943 ومرة 1942، ومرة 1941 ومرة 1940 والتاريخ النكتة 1938 وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحة بالمرة وغير حقيقية».

وأضافت أنها قامت بإرسال صورة من جواز السفر الخاص بها لموقع عالمي يضع تاريخ ميلادها الخاطئ، وذكرت فيها التاريخ الحقيقي، لكنهم لم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه ما يؤكد أن الموضوع مقصود للتلاعب بعمرها الحقيقي.

وأضافت: «أنا لم يعنيني الأمر خلال الفترة اللي فاتت بالتلاعب في تاريخ عيد ميلادي بهذا الشكل الغريب لأن الفنان الحقيقي بقيمة الأعمال التي قدمها وليس بعمره وسنه، لكن إصرار التلاعب فيه حتى الآن بهذا الشكل المريض، ومحاولتهم أنهم يكبروني أكتر من سني الحقيقي بـ 12 عاما جعلني أتحدث فيه لأول مرة».

وأكملت: «كما تحدثوا أيضا مؤخرا عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدي لأنهم لم يجدوا في مشواري الفني ما يحاربونني فيه إلا موضوع التلاعب في سني وموضوع عماد حمدي».

وختمت نادية الجندي: «أتمنى أخيرا من السادة الصحافيين والمواقع المحترمة التي تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفني وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم، مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر إطلاقا على علاقتي ومكانتي عند الجمهور، وسألجأ للإجراءات القانونية ضد أي أحد يتلاعب في تاريخ ميلادي».

 

عن jamal

شاهد أيضاً

” طاح النيڨو ” أغنية بلون التمرد

ب قلم : عبد القادر العفسي يعود الفنان ” عبد العزيز شبايبة ” إلى جذوره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *