الرئيسية / جهات و محليات / نائب رئيس جماعة سيدي يحيى زعير يتهم النظام المغربي بالاغتصاب

نائب رئيس جماعة سيدي يحيى زعير يتهم النظام المغربي بالاغتصاب

 

أثارت اتهامات نائب رئيس جماعة سيدي يحيى زعير للنظام المغربي بكونه يسلك جرائم الاغتصاب كسلاح له ضد الابرياء سخطا واستهجانا وتنديدا من طرف المجتمع المدني بالمنطقة، كما أثارت استغراب المواطنين الذين صوتوا على هذا النائب التابع لحزب العدالة والتنمية.

والملاحظ في الآونة الاخيرة سلوك تيار داخل حزب العدالة والتنمية التابع لبنكيران سياسة التصعيد ضد الدولة والنظام المغربي متحديين القانون وثوابت الامة، حيث كان استباق بنكيران لسلطة القضاء والقانون بإعلانه رفض الحزب تقديم المتهم حامي الدين للعدالة بمثابة الضوء الاخضر لتيار المهزومين من أجل الهجوم على ثوابت ورموز الوطن.

تحدي هذا العضو وتجاوزه للثوابت يظهر جليا في دعمه للاغتصاب الفعلي الذي يروج داخل فئات بالحزب والذي جسده المتهم بوعشرين ، فما فتئ يكيل الاتهامات بالجملة الى الدولة المغربية متهما القضاء بعدم الاستقلالية حتى قبل أن يقول كلمته، ومتهما رجال الشرطة والضابطة القضائية المكلفة بجمع الادلة والتي كشفت عورات المغتصبين الفعليين.

سكان جماعة سيدي يحيى زعير يطالبون اليوم رئيس الجماعة بعزل العضو المذكور، ويطالبون الجهات المعنية بفتح تحقيق مع هذا العضو الذي باث لا يمثل إلا نفسه، للبحث عن المشروع الدي يمثله لا سيما وأنه خصص سيارة الجماعة بوقودها لنقل بناته بشكل يومي ومستمر، ولا يمارس أي مهام بالجماعة.

 

عن jamal

شاهد أيضاً

طنجة…حادثة سير خطيرة بعد اصطدام سيارة بدراجة نارية بناحية كاب سبارطيل (صور)

محمد القندوسي شهدت الطريق الرابطة بين غابة الرميلات وكاب اسبارطيل زوال يومه الأحد حادثة سير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *