الرئيسية / رياضة / مورينيو يستنجد برقم خاص لغسيل عار الخسارة ضد توتنهام

مورينيو يستنجد برقم خاص لغسيل عار الخسارة ضد توتنهام

تسلح البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، بالمجد الشخصي، من أجل الرد على الخسارة المؤلمة أمام توتنهام هوتسبير، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، حيث طالب حفيد فاسكو دي جاما، الصحفيين بالقليل من الاحترام، لأنه فاز بلقبالدوري الإنجليزي أكثر من أي مدرب آخر في المسابقة.

وكان توتنهام هوتسبير قد ضاعف محنة مضيفه مانشستر يونايتد، بالتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد، مساء أمس الاثنين، على ملعب أولد ترافورد، في ختام فعاليات الجولة الثالثة، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون جوزيه مورينيو قاب قوسين أو أدنى من الإقالة الخروج من الباب الخلفي.

وستزيد الخسارة من الضغوط الملقاة على مورينيو، الذي دخل في خلافات مع إدارة نادي مانشستر يونايتد، بسبب عدم التعاقد مع مدافعين في فترة الانتقالات الصيفية، وجاءت الخسارة لتؤكد أن الفريق كان يحتاج لدعم دفاعي، وهو ما ألمح إليه المدرب البرتغالي في تصريحاته.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة: “بعد المباراة شعرنا بالفخر والكرامة لتصفيق الجمهور لنا.. سوق الانتقالات مغلق، ولن يفتح أبوابه حتى الأول من شهر يناير القادم، ولن أقول أي كلمة أخرى عن ذلك، شيء واحد أفكر فيه الآن، هو أن الفريق متحد، ولو لم يكن كذلك لما قاتلنا بهذه الطريقة”.

وفي النهاية، سأله أحد الصحفيين عن الخسارة بثلاثة أهداف، بعدما قاله عن اتحاد اللاعبين، فأجاب البرتغالي: “هل تعرف ماذا يعني رقم 3؟ إنه عدد الألقاب الذي حققته في الدوري الإنجليزي، وهو عدد أكبر من ألقاب الدوري الذي حققه المدربون الـ19 الآخرون في الدوري مجتمعين، فهم لم يحقووا سوى 2.. قليل من الاحترام من فضلك”.

عن jamal

شاهد أيضاً

أتلتيكو يقترب من التتويج بالقب الليجا بفوز مستحق على سوسيداد (فيديو)

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزاً هاماً على حساب ضيفه ريال سوسيداد، في مباراة الجولة الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *