الرئيسية / رياضة / من المسؤول عن أزمة ريال مدريد ؟

من المسؤول عن أزمة ريال مدريد ؟

يعيش فريق ريال مدريد الإسباني بطل الخماسية التاريخية في العام الماضي , أزمة جقيقة خلال الموسم الحالي , حيث أن الفريق الملكي يبتعد بفارق 16 نقطة عن برشلونة وقد يتوسع الفارق الى 19 نقطة في حال فوز برشلونة اليوم . 

وتلقى الفريق الأبيض ضربة جديدة في الليجا الإسبانية بعد الخسارة القاسية على يد فياريال , الأمر الذي جعل صافرات الأنذار تدوي في أروقة سانتياجو برنابيو , حيث أن الفريق مازال مستمراً في سلسلة الأداء السيء والمخيب للآمال . 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي أجرت أستطلاع للرأي عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت وتسائلت من خلاله قائلة ” من المسؤول عن أزمة ريال مدريد ؟ ” , وقد وضعت الصحيفة المدريدية 3 خيارات للجماهير .

وشارك في الإستطلاع التى أجرته الصحيفة 26.272 شخص , وأظهرت النتائج على أن 44% من الجماهير تعتقد بأن اللاعبين هم المسؤولين عن الأزمة , في حين أن نسبة 34% من الجماهير تعتقد أن المدرب زيدان هو سبب الأزمة . 

في حين أن نسبة 23% يعتقدون بأن إدارة النادي الملكي هي السبب وراء هذه الأزمة , ولكن لا يبدو أن اللاعبين هم فقط المذنبين في الأزمة الراهنة , حيث أن جميع مافي النادي هم المسؤوليين عما يحدث مع الفريق هذا الموسم .

حيث ان إدارة النادي لم تقم بتعزيز وتدعيم صفوف الفريق في الصيف الماضي بعد رحيل العديد من نجومه , كما أنه المدرب زين الدين زيدان لايجد حلول للخروج من هذه الأزمة , فضلاً عن الأداء السيء للعديد من نجوم الفريق هذا الموسم . 

عن jamal

شاهد أيضاً

رئيس الفيفا يعبر عن شكره لجلالة الملك دعمه المتواصل لتطوير كرة القدم بالمغرب

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السيد جياني إنفانتينو، اليوم الخميس، عن شكره لصاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *