الرئيسية / رياضة / مصلحة الضرائب تطالب بسجن كريستيانو رونالدو

مصلحة الضرائب تطالب بسجن كريستيانو رونالدو

اعتبرت مصلحة الضرائب الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد ارتكب تزييفا ضريبيا، في ظروف طبيعية، يجب أن يستتبع دخوله السجن.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “إل موندو” اليوم الثلاثاء، فإن كاريداد غوميز موريلو، رئيس محامي الخزانة في مجال الجريمة الضريبية، قال أمام المحكمة في بوزويلو دي ألاركون إن تهمة الاحتيال المنسوبة إلى لاعب الفريق الملكي والتي تصل إلى التهرب من دفع ما يقرب من 15 مليون يورو، هي “جريمة كبيرة جدا”، مشيرا الى أن هناك متهمين بالتهرب من دفع مبالغ أقل حاليا يقبعون في السجن.

واضاف موريلو “في الحقيقة، لدينا أشخاص في السجن حاليا بسبب امتناعهم عن سداد 125 ألف يورو“.

ويتهم رونالدو باستخدام ملاذات ضريبية لإخفاء أمواله بعيدا عن أعين الضرائب في الجزر العذراء البريطانية، حيث يتم هناك تسجيل شركات وهمية من قبل أسماء كبيرة في عالم الرياضة وأيضا من مجالات أخرى.

.

وبتاريخ 17 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، اقرت المحكمة أمراً قضائياً ثانياً يسمح للشركة نفسها بالحصول على مبلغ 280 ألف يورو من المجرد.

وقالت المتحدثة بإسم شركة “كايرو باي نايت” في تصريحات إعلامية أنه لم يصلها أيّ رد من قبل لمجرد، مضيفة أنهم يرفضون دفع هذه المستحقات، وأنهم لا يريدون التوصل إلى اتفاق لإنهاء هذه الأزمة.

وكانت صرحت سابقاً كاشفة أن لمجرد حظي على نصف الأجر المتفق عليه في العقد، والمقدر ما بين 52 و60 ألف يورو، على أن يتسلّم النصف المتبقي بعد نهاية الحفل.

عن jamal

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي: أسطورة الأرجنتين يتخطى بيليه في قائمة هدافي أمريكا الجنوبية دوليا

تخطى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب البرازيلي الأسطوري بيليه، متصدرًا قائمة هدافي أمريكا الجنوبية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *