الرئيسية / فن و ثقافة / مشاكل شيرين التي لا تنتهي.. ألبوم شيرين الجديد ممنوع “بأمر الرقابة” الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعاني مشكلة صحية حاليا.

مشاكل شيرين التي لا تنتهي.. ألبوم شيرين الجديد ممنوع “بأمر الرقابة” الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعاني مشكلة صحية حاليا.

ثريا ميموني
في خبر مفاجئ ، قررت هيأة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، توقيف طرح المزيد من نسخ ألبوم ” نساي ” للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وبالموازاة قررت الهيأة صاحبة القرار تجميد بيع كل النسخ المطروحة في الأسواق والمتاجر الإلكترونية.
وإلى ذلك قررت هيأة الرقابة على المصنفات الفنية في بيان لها ، أن قرار منع طرح ألبوم “نساي” للفنانة شيرين، جاء عقب “مخالفات جسيمة” ارتكبتها الشركة المنتجة للعمل “نجوم ريكوردز”، بالإضافة إلى شركات توزيع الألبوم.

وأردف البيان أن “الشركة المنتجة لا تتوفر على التراخيص اللازمة التي يجب استلامه من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بالعرض العام سواء بالنسخ أو الطباعة أو الدعاية والإعلان والبيع والتداول”، وفقا للمساطير الجارية بها العمل في القطاع الفني بمصر.

وفي ردة فعل مباشرة على هذا القرار، قامت شركة “نجوم” للإنتاج الفني بشكوى ضد الفنانة شيرين، بسبب فسخها عقد التعاون مع الشركة بطريقة وصفتها الأخيرة بأنها “غير قانونية”.

ومن جهتها، تقدمت الفنانة شيرين بشكوى ضد الشركة المنتجة أمام هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، وفي حال إصرارها عليها ستكون مطالبة بدفع 4 ملايين جنيه مصري تعويضا للشركة حسب تقارير صحفية مختلفة.
بقية الإشارة، أن مقربين من الفنانة المصرية شيرين ، أكدوا أن الأخيرة تعاني حاليا من إصابة في الأحبال الصوتية، مما منعها من إحياء بعض الحفلات الخارجية، لا سيما في أوروبا.

وكانت شيرين قد أعلنت في وقت سابق عن إلغاء هذه الحفلات لأسباب “قهرية”، دون أي توضيح.

عن jamal

شاهد أيضاً

كيف أجيب بنجاح عن سؤال المؤلفات ؟‎

المواطنة المغربية : الصادق بنعلال الدعم التربوي الثانية بكالوريا آداب وعلوم إنسانية مادة اللغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *