الرئيسية / رياضة / كافاني يتدرب منفردا عشية مباراة فرنسا

كافاني يتدرب منفردا عشية مباراة فرنسا

خاض المهاجم إدينسون كافاني الليوم الخميس تمارين منفردة على هامش تدريبات منتخب بلاده لكرة القدم تحضيرا للقاء فرنسا في الدور ربع النهائي لكأس العالم في روسيا الجمعة، للمرة الأولى منذ إصابته السبت.

وتعرض كافاني (31 عاما) لإصابة في ربلة الساق اليسرى في مباراة الدور ثمن النهائي السبت ضد البرتغال (2-1)، ما اضطره للخروج بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده.

وعلى رغم تأكيد الاتحاد ان كافاني لم يصب بتمزق عضلي في ربلة الساق، الا ان الهداف التاريخي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي غاب عن التمارين منذ الاثنين. وبحسب ما بدا في ربع الساعة المتاحة أمام الصحافيين في التمارين، قام كافاني بتمارين جري خفيف بمفرده في أحد جوانب ملعب التدريب في مدينة نيجيني نوفغورود حيث تقام مباراة الغد. كما قام الهداف التاريخي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي بتبادل التمريرات مع أحد أفراد الجهاز الفني لأبطال العالم 1930 و1950.

واعتبرت وسائل الاعلام في الأوروغواي ان كافاني يحتاج الى «معجزة» ليتمكن من المشاركة الى جانب زميله المهاجم لويس سواريز غدا ضد فرنسا.

وفي حال غيابه، يتوقع ان يدفع المدرب أوسكار تاباريز بالمهاجم كريستيان ستواني بدلا منه. كافاني يتدرب منفردا عشية مباراة فرنسا خاض المهاجم إدينسون كافاني الليوم الخميس تمارين منفردة على هامش تدريبات منتخب بلاده لكرة القدم تحضيرا للقاء فرنسا في الدور ربع النهائي لكأس العالم في روسيا الجمعة، للمرة الأولى منذ إصابته السبت. وتعرض كافاني (31 عاما) لإصابة في ربلة الساق اليسرى في مباراة الدور ثمن النهائي السبت ضد البرتغال (2-1)، ما اضطره للخروج بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده. وعلى رغم تأكيد الاتحاد ان كافاني لم يصب بتمزق عضلي في ربلة الساق، الا ان الهداف التاريخي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي غاب عن التمارين منذ الاثنين.

وبحسب ما بدا في ربع الساعة المتاحة أمام الصحافيين في التمارين، قام كافاني بتمارين جري خفيف بمفرده في أحد جوانب ملعب التدريب في مدينة نيجيني نوفغورود حيث تقام مباراة الغد. كما قام الهداف التاريخي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي بتبادل التمريرات مع أحد أفراد الجهاز الفني لأبطال العالم 1930 و1950.

واعتبرت وسائل الاعلام في الأوروغواي ان كافاني يحتاج الى «معجزة» ليتمكن من المشاركة الى جانب زميله المهاجم لويس سواريز غدا ضد فرنسا.

وفي حال غيابه، يتوقع ان يدفع المدرب أوسكار تاباريز بالمهاجم كريستيان ستواني بدلا منه.

عن jamal

شاهد أيضاً

رئيس الفيفا يعبر عن شكره لجلالة الملك دعمه المتواصل لتطوير كرة القدم بالمغرب

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السيد جياني إنفانتينو، اليوم الخميس، عن شكره لصاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *