الرئيسية / أخبار دولية / قمة الجرأة والشجاعة…شاهد كيف كانت ردة فعل شابة هندية تجاه شاب تحرش بها

قمة الجرأة والشجاعة…شاهد كيف كانت ردة فعل شابة هندية تجاه شاب تحرش بها

في أحد أسواق مدينة نيوديلهي الهندية، اعتقد مانيش كومار وصديقه أبهيشك أن بإمكانهما التحرش بفتاة دون عقاب، لكنهما ربما لم يتوقعا رد فعلها. وبدأت القصة حين وقف ثلاثة شباب معًا بينما عبرت طالبة، تبلغ من العمر 21 عامًا، لم يذكر اسمها، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وفيما بقى أحدهم صامتًا، لم تسلم الفتاة من تعليقات الاثنين الآخرين وإيحائاتهم وحركاتهم الخارجة. ورغم محاولة الفتاة في البداية تجاهلهما، إلا أنهما بقيا يتتبعانها، لتقرر في الأخير أن توقفهما عن حدهما. واستطاعت الفتاة، التي وصفتها الصحيفة البريطانية بـ«الشجاعة»، القبض على أحدهما بمعاونة بعض المارة، فيما هرب الثاني. وظهر في الفيديو، الذي نشرته «ديلي ميل»، الفتاة وهي تمسك بالمتحرش من رقبته، وفي الوقت نفسه تهاتف الشرطة للتدخل.

ورغم تأخر رجال الشرطة قليلًا، إلا أن شرطي مرور صادف عبوره عرض مساعدته، حيث أمسك بالمتحرش وأخذه إلى القسم، كما ساعدت الشرطة الفتاة في الإيقاع بالشاب الآخر، فطلبوا من الأول الاتصال به وإبلاغه أن الفتاة ترغب في تسوية الموقف وتنازلت عن المحضر، لذا فعليه أن يحضر سريعًا إلى قسم الشرطة. ووقع المتحرش الثاني في الفخ، ليتم القبض عليه.

وقالت الضحية في بيان: «أريد أن أشكر الشرطة والمواطنين على مساعدتي في الإمساك بالرجلين، هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لمضايقات في الشارع، لكنني قررت أن يكون لي رد فعل هذه المرة لأن رغم تجاهلي لهما، أصرا على فعلتهما وتتبعاني».

عن jamal

شاهد أيضاً

حزب “فوكس” اليميني المتطرف يحذر إسبانيا من تدخل المغرب عسكريا لاسترجاع سبتة

كشف المتحدث باسم حزب فوكس الإسباني، كارلوس فيرديخو، المعروف بمواقفه المعادية للمغرب، أن الرباط قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *