الرئيسية / فن و ثقافة / في استفتاء مهرجان الموسيقى العربية …نانسي عجرم أفضل مطربة عربية لعام 2018

في استفتاء مهرجان الموسيقى العربية …نانسي عجرم أفضل مطربة عربية لعام 2018

ثريا ميموني

حصدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على أربعة جوائز ، وذلك خلال حفل توزيع جوائز استفتاءات مهرجان جائزة الموسيقى العربية “Arab Nation Music Awards.” وحصلت النجمة نانسي عجرم على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2018، وجائزة أفضل أغنية لفنان من المشرق وجائزة الأغنية الأكثر استماعاً و تحميلاً عن أغنية “عم بتعلق فيك” بالإضافة إلى جائزة نجمة التواصل الإجتماعي لعام 2018.

ويأتي هذا التألق اللافت نتيجة تحقيق نانسي أعلى نسبة من المبيعات في الأسواق العربية خلال عام 2017 بألبومها الأخير “حاسة بيك.”

يذكر أن نانسي عجرم تحصد خلال هذه الفترة نجاح تتر مسلسل” جوليا ” الذي أدته بصوتها وحمل عنوان “عم بتغيّر”. وبالمناسبة غردت عجرم عبر صفحتها الخاصة بـ فيسبوك قائلة : “كل الشكر لجائزة_الموسيقى_العربية ولجمهوري العزيز على الجوائز الأربعة عن الفئات التالية : أفضل مطربة عربية ، أفضل أغنية من المشرق و الأغنية الأكثر إستماعاً و تحميلاً : عم بتعلق فيك و نجمة التواصل الإجتماعي. شكراً….”

عن jamal

شاهد أيضاً

دار الشعر بمراكش تواصل تنظيم سلسلة ورشاتها في الكتابة الشعرية للموسم الرابع الشعر والسير ذاتي: مقاطع من سيرة الطفولة، والشاعر اليمني عماد البريهي في ضيافة مرتفقي ومرتفقات الورشة

تقرير: بدر هبول الورشة الخامسة: الشعر والسير ذاتي/ ”مقاطع من سيرة الطفولة“ واصلت دار الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *