الرئيسية / رياضة / فوز غير مقنع للمنتخب الوطني المغربي للريكبي أمام نظيره التونسي

فوز غير مقنع للمنتخب الوطني المغربي للريكبي أمام نظيره التونسي

محمد القندوسي

عكس ما كان منتظرا، تمكن المنتخب الوطني المغربي للريكبي عشية اليوم الأحد وبصعوبة كبيرة، من الفوز على نظيره التونسي بحصة متقاربة 17 مقابل 16، أي بفرق هدف واحد تأتى للفريق الوطني المغربي في الأنفاس الأخيرة من المباراة ، جاء ذلك في المباراة الإفتتاحية لبطولة الأمم الثلاث للدول المغاربية في نسختها الثانية التي إنطلقت اليوم بمدينة وجدة، والتي من المرتقب أن تستمر إلى غاية 24 دجنبر الجاري .

المنتخب الوطني أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 8-6 بمحاولة و هدف، مقابل هدفين تونسيين، في حين أن الشوط الثاني عرف تسجيل المنتخب الوطني لهدفين مقابل هدف واحد للمنتخب التونسي للتقدم العناصر الوطنية بنتيجة 14-9، لكن المنتخب التونسي تمكن من تسجيل محاولة تلتها تحويلة ناجحة جعلته يتقدم 16-14 قبل حوالي خمس دقائق من نهاية المقابلة قبل ان يسجل المنتخب الوطني هدفا في اخر دقائق المباراة أعطته التقدم و الإنتصار في المباراة الأولى برسم كأس الأمم الثلاث للدول المغاربية.

ونذكر، أن دورة هذه السنة من هذا الدوري المغاربي، والمعروف باسم بطولة الامم الثلاث، تعرف مشاركة منتخبات كل من تونس، الجزائر و المغرب.

 ونشير، أن الملعب البلدي بوجدة، سيحتضن هذه التظاهرة الرياضية المغاربية، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للريكبي تحت اشراف الكونفدرالية الافريقية لنفس اللعبة. جدير بالذكر ان المنتخب المغربي قد فاز بالنسخة الاولى التي اقيمت بمدينة وهران الجزائرية بعد فوزه على المنتخبين التونسي و الجزائري.
بقية الإشارة، أن المباريات ستجري حسب الجدولة التالية:
الاحد 17 دجنبر على الساعة 14h30 : المغرب تونس
الاربعاء 20 دجنبر على الساعة 14h30 : الجزائر تونس
السبت 23 دجنبر على الساعة 14h30 : المغرب الجزائر

عن jamal

شاهد أيضاً

رئيس الفيفا يعبر عن شكره لجلالة الملك دعمه المتواصل لتطوير كرة القدم بالمغرب

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السيد جياني إنفانتينو، اليوم الخميس، عن شكره لصاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *