الرئيسية / رياضة / على خطى منتخبي المغرب ومصر.. نسور قرطاج يخسرون المواجهة أمام انجلترا في الثواني الانفاس الأخيرة من المباراة

على خطى منتخبي المغرب ومصر.. نسور قرطاج يخسرون المواجهة أمام انجلترا في الثواني الانفاس الأخيرة من المباراة

مراسل

تمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق ما كان شبه مستحيلا، بعدما انتظر حتى الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف الفوز ، بعدما كان متعادلا بنتيجة هدف في كل مرمى.

وجاء هذا الهجف القاتل من رأسية مركزة للاعب توتنهام الانجليزي هاري كين الفوز لصالح منتخب بلاده، لتنتهي المباراة التي دارت ليلة الإثنين على أرضية ملعب فولغوغراد أرينا بتقدم الكتيبة البريطانية بهدفين لواحد.

المنتخب التونسي استقبل الهدف الاول مبكرا، وكان ذلك بواسطة هاري كين منذ الدقيقة الـ 11 ، لكن نسور قرطاج تمكنوا من استعادة توازنهم وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 بواسطة عادل الفرجاني ساسي من ضربة جزاء لتنتهي الجولة الأولى على ايقاع التعادل الايجابي.

وعلى إثر هذه النتيجة، يكون المنتخب الانجليزي قد التحق بصدارة المجموعة السابعة بثلاث نقاط إلى جانب المنتخب البلجيكي الذي تفوق في وقت سابق اليوم على نظيره البنمي بثلاث أهداف للاشيء، سجل منها نجم مانشستر يونايتد الانجليزي ثنائية في الدقيقتين 69 و75، وهدف لدرايس ميرتينز في الدقيقة 47.

عن jamal

شاهد أيضاً

رئيس الفيفا يعبر عن شكره لجلالة الملك دعمه المتواصل لتطوير كرة القدم بالمغرب

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السيد جياني إنفانتينو، اليوم الخميس، عن شكره لصاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *