الرئيسية / أخبار دولية / عاجل..أزيد من 30 شخصا ما بين قتيل وجريح جراء هجوم انتحاري على مقر مفوضية الإنتخابات بطرابلس الليبية (صور و فيديو)

عاجل..أزيد من 30 شخصا ما بين قتيل وجريح جراء هجوم انتحاري على مقر مفوضية الإنتخابات بطرابلس الليبية (صور و فيديو)

م ق

استفاقت العاصمة اللليبية طرابلس زوال اليوم الأربعاء على وقع انفجار هز مقر مفوضية الانتخابات الليبية. وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، انتحارين كانا ضمن مجموعة من المسلحين يرجح أنهم من تنظيم داعش، قاموا بتفجير أنفسهم بأحزمة ناسفة داخل أروقة مبنى المفوضية بعد اشتباكات ضارية بين رجال الأمن والعناصر الإرهابية التي اقتحمت المفوضية، حيث رصدت لقطات قام أحد الموظفين بتصويرها بكاميرا هاتفه النقال، لحظة التفجير. وفور تنفيذ العملية، قام تنظيم داعش بتبني الهجوم الذي وقع تحديدا عند الطابق العلوي بمقر المفوضية في حي غوط الشعال، وسط طرابلس، وهو الجناح الذي يحوي أوراقا وملفات وبيانات غاية في الأهمية، ذات الصلة بالانتخابات التي تتهيأليبيا لتنظيمها. وعلى إثر هذا التفجير الإنتحاري لقي المهاجمان مصرعهما على الفور.

ومن جانب آخر ، أفادت مصادر طبية من مستشفى طرابلس المركزي لـقناة العربية، فإن عدد القتلى بلغ إلى حد الساعة حوالي 14 قتيلا، فيما تعدى عدد الجرحى هذا الرقم بكثير.

 

 

عن jamal

شاهد أيضاً

حراك الشعب متواصل بدون هوادة في الجزائر…الآلاف يتظاهرون للاسبوع الثاني على التوالي

خرج آلاف الجزائريين في مسيرة وسط العاصمة الجزائرية في الأسبوع الثاني بعد استئناف تظاهرات الحراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *