طنجة ..تنديد واستنكار واسع باستهداف قائد الملحقة الإدارية 23

jamal3 يناير 2018آخر تحديث :
طنجة ..تنديد واستنكار واسع باستهداف قائد الملحقة الإدارية 23

محمد القندوسي

صور ابراهيم الحراق

لازالت الإحتجاجات متواصلة ليومها الرابع أمام مقر الملحقة الإدارية 23 التابعة لمقاطعة بني مكادة، وصبيحة اليوم الثلاثاء احتشد حوالي ستون شخصا من الباعة غير المستفيدين من محلات السوق النموذجي بير شيفا، وذلك  للتنديد بما أسموه ” إقصاء ممنهج وغير قانوني ” من الإستفادة من متاجر السوق المذكور.

وفي خطوة مفاجئة وغريبة، قام أحد المحتجين يدعى ( ع ن ) صباح أمس الإثنين بالإندساس تحت سيارة المصلحة التابعة للقيادة المذكورة، متهما  رئيس الملحقة الإدارية 23 التابعة للدائرة الحضرية مرس الخير المجمع الحسني بطنجة، محمد رضى بنحمزة بدهسه، هذه الصورة التي انتشرت بكثافة على بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين استنكروا بشدة هذا السيناريو المفتعل من أجل التشويش وإفشال هذه العملية الإجتماعية والإقتصادية ، وتشير أصابع الإتهام لعنصرين محسوبين على التيار السلفي، خصوصا المدعو ( ع س ) الذي استفاد من محل تجاري بالسوق النموذجي بير شيفا ، وطموحه الظفر بمحل ثاني لفائدة شقيقه ( ع ر ) الذي عانق الحرية مؤخرا، بعد قضائه فترة طويلة وراء القضبان. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة