الرئيسية / رياضة / طنجة الكبرى …طنجة الأبطال”…دورة تكوينية للحصول مجانا على دبلوم في تدريب كرة القدم من درجة ” D “

طنجة الكبرى …طنجة الأبطال”…دورة تكوينية للحصول مجانا على دبلوم في تدريب كرة القدم من درجة ” D “

محمد القندوسي

صور.. أسامة أجبار

فيديو..ابراهيم الحراق

اختتمت بمدينة طنجة، الجولة الأولى من الدورة التدريبية لنيل دبلوم ” د ” الموجهة أساسا للمشرفين والمشرفات على تدريب على فرق الأحياء، والذين بلغ عددهم أزيد من ستون إطارا سيحصلون مجانا على الدبلوم “د” الذي يوازي في قيمته الدبلوم المسلم من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

ونذكر، أن هذه المبادرة الهامة وغير المسبوقة المنظمة من طرف المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة، وعصبة الشمال لكرة القدم، هي تندرج أساسا في إطار البرنامج العام “طنجة الكبرى …طنجة الأبطال”، الذي دخل دورته الثالثة التي ستكون أكثر نجاحا حسب المتتبعين للشأن الرياضي والصحافة و القائمين على هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

وعلى مدي أزيد من أسبوع كامل، تابع أزيد من ستون متدربا، دروسا نظرية وتطبيقية طوال هذه الفترة، بتأطير نخبة من خبراء الميدان، على رأسهم الإطار الوطني عمر الرايس المشرف العام على تأطير هذه الدورة التي عرفت نجاحا كبيرا على جميع الأصعدة.

بقية الإشارة ، أن الحفل الختامي لهذه المرحلة من هذه الدورة التكوينية ترأسها ممثل ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد مصطفى الطاهري ، الذي أشرف كذلك على مراسيم توزيع الميداليات على الأطفال المشاركين في هذه الدورة التكوينية والذين فاق عددهم الـ 120 طفل وطفلة تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة.

 

 

عن jamal

شاهد أيضاً

رئيس الفيفا يعبر عن شكره لجلالة الملك دعمه المتواصل لتطوير كرة القدم بالمغرب

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السيد جياني إنفانتينو، اليوم الخميس، عن شكره لصاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *